أرخص تأمين ضد الغير 1441 في الرياض
أرخص تأمين ضد الغير 1441 في الرياض

أرخص تأمين ضد الغير 1441 في الرياض

بانوراما
nour ahmed4 ديسمبر 2019

يزور العديد من مالكي السيارات شركات التأمين للتعرف على العروض التي يقدمونها لهم لتأمين سياراتهم ومقارنتها بأسعار الشركات الأخرى واختيار الأنسب منها.

تحصل التخفيضات في سعر التأمين ضد الغير التي لديها سجل من المخالفات لمدة ثلاث سنوات على خصم 40% على التأمين على المركبات الخاصة بهم.

وتعد معدلات التأمين لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين سبعة عشر عامًا وحتى أربعة وعشرين عامًا مرتفعة وأعلى من تلك الخاصة بالأعمار الأخرى لما يعرف بالقيادة المتهورة.

يشار إلى أن أرخص تأمين ضد الأطراف الثالثة 1441 هو 420 ريال سنويًا ليدان لكزس من قبل شركة الدرع العربي للتأمين ، وهناك إجراءات وخطوات يجب اتخاذها من أجل الحصول على أرخص تأمين ضد الغير على النحو التالي:

توفير بطاقة ملكية السيارة، رخصة القيادة الخاصة بك، نسخة من الهوية أو جواز السفر، توفير المبلغ المطلوب من التأمين.

هذه هي المستندات المطلوبة للتأمين ضد الغير في ظل المنافسة الكبيرة بين شركات التأمين لجذب أكبر عدد من المواطنين الذين يرغبون في تأمين سياراتهم لهم، والاستفادة من الأسعار التنافسية المقدمة لهم.

وارتفعت أسعار التأمين الخاصة ضد الغير بنسبة تزيد عن 100%، حيث كانت أسعار التأمين ضد الغير حوالي 500 ريال، والآن بعض منتجات التأمين تصل إلى 1800 ريال سعودي.

حتى شركات التأمين قد غيرت أسعارها بشكل دوري، مما يجعل من الصعب مواكبة التغير في الأسعار للحصول على أفضل سعر للمستهلك، لا سيما في الوقت الحالي مع العدد الكبير من الشركات والمخاوف التي يتعين على الشخص زيارة أقرب تجمع شركات التأمين وشراءها مباشرة دون إلقاء نظرة شاملة على الأسعار، لذلك جاءت فكرة إصدار تقرير موجز عن أسعار التأمين ضد الغير في معظم الشركات المعتمدة في المملكة والتي تحدث بشكل دوري، مما يسهل على المستخدم للبحث عن أفضل شركة من حيث السعر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.