نتائج سحب معرض دمشق الدولي 2019 اصدار 3 ديسمبر
يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 2019

نتائج سحب معرض دمشق الدولي 2019 اصدار 3 ديسمبر

بانوراما
nour ahmed3 ديسمبر 2019

ستُقام قرعة معرض دمشق الدولي 2019، وسحب نتائج اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي في الدورة السادسة والأربعون من الدوري الرابع والأربعون على الهواء مباشرة على التلفزيون السوري للإعلان عن أرقام التذاكر الفائزة التي يفوز بها آلاف السوريين.

في هذا التقرير، نقدم لك جميع التفاصيل حول نتائج السحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق وكيفية المشاركة في السحب والرابط للاستعلام عن نتائج أرقام البطاقات الفائزة في سحب اليانصيب الدولي في دمشق، حيث بدأ المعرض منذ عام 1958، وتستمر الأحداث حتى يومنا هذا دون توقف فقط خلال السنوات الخمس الماضية كنتيجة للأحداث في سوريا.

WhatsApp Image 2019 12 03 at 20.23.37 - غزة تايم - Gaza Time WhatsApp Image 2019 12 03 at 20.23.42 - غزة تايم - Gaza Time WhatsApp Image 2019 12 03 at 20.23.45 - غزة تايم - Gaza Time

يمكن لأي شخص المشاركة في السحب من اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي من خلال شراء بطاقات السحب من المنافذ المخصصة للبيع في جميع المدن السورية ومعرض دمشق، والتي تؤهل أصحابها للدخول في السحب مباشرة بمجرد شراء التذاكر والدخول السحب والفوز بجوائز السحب بملايين الليرات السورية للفائزين بالجوائز الكبرى خلال الإعلان، والتي تصل إلى حوالي 150 مليون ليرة سورية.

سهلت إدارة معرض دمشق الدولي للمشاركين في السحب اليانصيب السوري من خلال توفير رابط مخصص للإعلان عن نتائج قرعة معرض دمشق الدولي عن طريق إدخال الرابط والبدء في تسجيل بيانات المشاركين، واتباع ما يلي خطوات.

الدخول من خلال موقع معرض يانصيب سوريا، ثم أدخل رقم الإصدار، ثم رقم البطاقة، وبالتالي انقر فوق “بحث” لمعرفة النتائج والأرقام الفائزة في سحب اليانصيب الدولي في دمشق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.