رابط التقديم لوظائف أبشر للتوظيف العسكري 1441
وظائف أبشر

رابط التقديم لوظائف أبشر للتوظيف العسكري 1441

بانوراما
nour ahmed3 ديسمبر 2019

رابط التقديم لوظائف أبشر للتوظيف العسكري 1441، واحد من أهم مواقع التوظيف في المملكة العربية السعودية، والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين السعوديين لمتابعة الوظائف الجديدة التي تقدمها جميع قطاعات وزارة الداخلية، حيث يتم الكشف عن الوظائف العسكرية ونتائج القبول من خلال البوابة، وفقًا للاحتياجات والمتطلبات التي تحددها قطاعات وزارة الداخلية.

للاستعلام عن وظائف أبشر اضغط هنا

وعملت وزارة الداخلية السعودية على تطوير خدمة التوظيف في أبشر، من أجل استيعاب طلبات أولئك الذين يرغبون في ملء الوظائف المعلنة دون فقدان البيانات أو بدون أي تباطؤ.

كجزء من خطة التطوير، أطلقت وزارة الداخلية منصة أبشر للتوظيف، والتي تساعد جميع المواطنين على الحصول على فرص عمل في جميع قطاعات الوزارة، حيث يتم تعيين العمل لفتح مواعيد القبول والتسجيل والشروط المطلوبة عند التقديم للقبول في الوظائف والمؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة.

وتعمل وزارة الداخلية أيضًا من خلال نظام تجنيد أبشر للإعلان عن نتائج الفحص أو القبول المبدئي لجميع المتقدمين والمتقدمين للمناصب العسكرية، ويمكن للمنصة إعلان نتائج القبول النهائي، بعد الانتهاء من المقابلات، ويمكن أيضًا متابعة إعلانات الوظائف من خلال رابط منصة أبشر والتي نقدمها لك أيضًا من خلال موقعنا على الويب لراحتك.

كيفية التقدم للوظائف في أبشر 1441 هـ

1اعتبارًا من 10 نوفمبر 2019، كانت جوازات السفر السعودية مفتوحة للقبول في رتبة جندي لـ “النساء”.
2الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لمختلف وظائف المديرية العامة لحرس الحدود.
3الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لوظائف المديرية العامة لحرس الحدود.
4الاستعلام عن نتائج القبول النهائي لوظائف وزارة الداخلية.
5تحديد نتائج القبول النهائي للمتقدمين لمهام قوات الأمن الخاصة (الجندي الأمني، الجندي الأول، الأمن).

يجب استيفاء بعض الشروط لأولئك الذين يرغبون في التقدم للوظائف العسكرية في قوات الأمن الخاصة، وفي هذه الشروط، يجب أن يتراوح عمر مقدم الطلب بين 17 و30 عامًا، وأن يكون طوله 170 سم على الأقل، ويجب أن يكون نوع الدراسة منتظمًا، وأيضًا متزوج، حسن السلوك، والأصل أن يكون سعودي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.