شاهد: فضيحة الممثلة امال صقر تشعل انستغرام
الممثلة امال صقر

شاهد: فضيحة الممثلة امال صقر تشعل انستغرام

2019-12-02T16:01:00+02:00
2019-12-02T17:30:05+02:00
بانوراما
nour ahmed2 ديسمبر 2019

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات الممثلة المغربية امال صقر، حيث كشفت الزوجة السابقة للمغني رابور محمد مزراوي، والمعروفة باسم لقب “مسلم”، تفاصيل مثيرة عن علاقتها برابور طنجاوي.

واتهمت الممثلة المغربية امال صقر عائلتها بتدميرها وربط علاقتها غير الشرعية بزوجها السابق، ربور مسلم منذ عام 201، كما أكدت أن علاقتها الزوجية مع “مسلم” استمرت 11 عامًا، قبل أن تتدهور بعد أن تعرفها على الممثلة المغربية امال صقر 2014، وذكرت أنه محمد مزراوي كان يرافق امال صقر في رحلات خاصة، رغم أنه كان متزوج ولديه أب لأطفال.

في وقت سابق، كانت الفنانة امال صقر متورطة في فضيحة أخرى، تتعلق بالابتزاز المالي حيث طلبت مبلغًا خياليًا من طبيب أسنان للتنازل عن شكوى ابنه البالغ من العمر 19 عامًا، متهمة إياه بالاعتداء على ابنها وتسبب له بإصابات خطيرة مما أدى إلى دخوله المستشفى.

قال الطبيب إن امال صقر صدمتني خلال اللقاء بأنها تريد مبلغًا كبيرًا من المال لتأمين مستقبل ابنها مقابل التنازل، وهذا المبلغ هو 15 مليون سنتيم، وهو ما أدفعه لتغطية نفقات دراسة ابني في الخارج بحلول عام 2020، مضيفًا أنها تريد ضمان مستقبل ابنها في مقابل تخريب مستقبل ابني.

ووُلدت الفنانة امال صقر في مراكش، بعد تخرجها من مؤهل المرحلة الثانوية، حيث بدأت دراستها في معهد المسرح المغربي هناك، ثم انتقلت إلى الدار البيضاء حيث درست الفنون في معهد سيدي بليوت ومعهد كورس فلوران في باريس.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.