شاهد: فيديو جوهرة وخالد أحمد الفاضح يثير جدلًا واسعًا
شاهد: فيديو جوهرة وخالد أحمد الفاضح يثير جدلًا واسعًا

شاهد: فيديو جوهرة وخالد أحمد الفاضح يثير جدلًا واسعًا

2019-12-01T17:42:55+02:00
2019-12-01T23:22:36+02:00
بانوراما
nour ahmed1 ديسمبر 2019

تصدرت الراقصة الروسية جوهرة قائمة اتجاهات محرك البحث في قوقل، وتصدرت موقع تويتر بعد تسريب فيديو إباحي لها مع شخص ما.

لقاء تلفزيوني سابق مع الراقصة جوهرة:

رصدت الشرطة المصرية شريط فيديو للراقصة جوهرة التي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في ظروف فاضحة ترتدي بدلة رقص لا تتفق مع المواصفات برفقة شاب في أوائل العشرينات من عمره.

بمجرد نشر مقاطع الفيديو هذه، انتظر الجميع تعليقًا من الراقصة جوهرة، خاصة وأن مقاطع الفيديو هذه كشفت عن زواج جوهرة استنادًا إلى ما قام به الشاب أحمد خالد الذي ظهر معها أثناء مقاطع الفيديو عندما أكد أن زوجها لا يندم على تلك الفيديوهات بحجة أنه صورهم فقط لتوثيق ذكرياتهم معًا.

في وقت قصير جدًا، انتشر الفيديو الفاضح للراقصة الجوهرة مع أحمد خالد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداوله على الهواتف الذكية بين الرجال.

وأشار “أحمد” من خلال ميزة القصص على صفحة تبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام” إلى أنه لم يقم بعمل مشين، وأن مقاطع الفيديو والصور التي تم توزيعها ليست سوى صور لتوثيق صورهم الشخصية و العلاقة الزوجية، وانتهى كلامه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل حدا ينشر الفيديو، مستقبلي تدمر وأمي تموت بسبب هذا”.

يشار إلى أن الفنانة جوهرة لم تكن هذه أول مرة تنشر فيديوهات إباحية، حيث ظهرت خلال الأشهر الماضية في فيديوهات إباحية من إخراج خالد يوسف، وهو موضوع تحقيقات النيابة العامة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.