أسماء منحة الطوارئ الوجبة الرابعة في العراق – العاطلين عن العمل
أسماء منحة الطوارئ الوجبة الرابعة في العراق - العاطلين عن العمل

أسماء منحة الطوارئ الوجبة الرابعة في العراق – العاطلين عن العمل

Rayan
2019-11-26T00:54:44+03:00
بانوراما
Rayan25 نوفمبر 2019

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن إطلاق الوجبة الرابعة للمتقدمين لإدراجها في منحة الطوارئ لعام 2019.

قال وزير العمل العراقي باسم عبد الزمان الربيعي إن الوجبة الرابعة من منحة الطوارئ هي 100000 مستفيد في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى.

للاستعلام اضغط هنا

وأشار الربيعي إلى أن البيانات التي سيتم إصدارها للمستفيدين في الوجبة الرابعة تأتي بعد التدقيق الدقيق من قبل الوزارة لجميع الأسماء قبل النشر، وضمان أهليتها للتغطية بمنحة الطوارئ.

وأوضح وزير العمل أن أسماء الأشخاص الذين سيتم تغطيتهم سيتم نشرها من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عبر الإنترنت، وصفحة وزارة العمل العراقية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أنه إذا قبلت طلبك لتضمين اسمك في الوجبة الرابعة من منحة الطوارئ، فسيتم إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف المحمول المدرج في النموذج الذي كتبته يحتوي على رقم سري، وهذا الرقم هو المكان الذي ستتلقى فيه أموالك في اللحظة التي تصرف فيها الوزارة لك.

هذه الرسالة مهمة للغاية حاول الاحتفاظ بها قدر الإمكان، لمعرفة ما إذا كان اسمك مدرجًا أم لا، قم بالوصول إلى الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ثم اختر اسم الوجبة التي قمت بتضمين طلبك فيها، ثم قم بتنزيل ملف PDF يحتوي على جميع الأسماء المدرجة في المنحة.

في وقت سابق، صدر قرار بزيادة عدد المستفيدين في كل وجبة ، حيث استقبلوا العديد من المواطنين العراقيين بشكل غير متوقع بشكل ملحوظ ، وقرروا تضمين المزيد من المستفيدين العراقيين من الوجبة التالية.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.