ما هي معوقات استمرار كيليان مبابي مع سان جيرمان ؟

ما هي معوقات استمرار كيليان مبابي مع سان جيرمان ؟

2019-11-08T22:20:04+02:00
2019-11-08T23:47:01+02:00
رياضة
samah hijazi8 نوفمبر 2019

أشارت بعض الصحف الفرنسية، التي تتمتع بمصداقية كبيرة، إلى صعوبة استمرار Killian Mbappe مع ناديه Paris Saint-Germain لموسم آخر، أو على الأقل حتى نهاية عقده الذي استمر عامين ونصف العام، في خضم حرب كلامية بين المدير الرياضي في باريس ليوناردو ومدرب ريال مدريد زين الدين زيدان.

كان زيزو ​​قد استفز إدارة باريس لفتح باب “سانتياغو برنابيو” أمام بطل العالم، في مقابلته مع الصحافيين منتصف الأسبوع، للرد على تصريحات ليوناردو الحادة جدًا، محذرًا إياه من التحدث عن مستقبل مباب في المرحلة المقبلة، لكن زيدان لم يهتم بهذا التحذير، حيث ضاعف من جرعة المغازلة، قائلاً: “Mbappe يحلم باللعب لريال مدريد”، في تصريحاته الجمعة على هامش مباراة إبار في الدوري الإسباني.

في أول تحديث لهذا الملف، ذكرت صحيفة “ليكيب” الشهيرة، أن تجديد عقد Mbabe ليس من أولويات إدارة باريس في الوقت نفسه، على أساس أنهم يعرفون جيدًا أنه سيكون محاولة فاشلة لإضاعة الوقت، لأنه من الصعب إقناعه بتجديد عقده الآن، في وقت يتحدث العالم حول انتقاله المحتمل إلى نادي Meringue عاجلاً أم آجلاً.

وفقًا للتقرير، فإن ليوناردو غير قادر على جذب والد مبابي بنفس الراتب السنوي الذي يحصل عليه زميله البرازيلي نيمار جونيو ، والذي يقدر بنحو 30 مليون يورو من الضرائب، بما في ذلك عدم إثارة الغضب أو الإحراج من الساحر “ماراكانا”، كما بالإضافة إلى الحفاظ على الهدوء في غرفة الخزانة حتى نهاية الموسم، وهو مؤشر واضح على أن كل ما تم إثارته حول تجديد عقده في الأيام القليلة الماضية، مجرد شائعات لا علاقة لها بما يحدث على الأرض.

وأشار المصدر إلى أن مهاجم موناكو السابق، سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله مع “PSG” الموسم المقبل  استنادًا إلى حملة الفريق في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه إذا فشل توماس توكيل واللاعبون في الخروج في إن الكأس ذات الأذنين، مثل ما حدث في المواسم الثلاثة الماضية، سوف يسرع إلى حد كبير من خروجه من “حديقة الأمراء” في منتصف العام الجديد، لكن إذا حدث العكس، فسوف يؤجله حلم بلوس بلانكوس حتى إشعار آخر.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.