طقس فلسطين: غائم جزئيًا حتى يوم الاثنين

طقس فلسطين: غائم جزئيًا حتى يوم الاثنين

samah hijazi8 نوفمبر 2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، يوم الجمعة 8 نوفمبر 2019، أن تكون غائمًا جزئيًا، وسيكون هناك تغيير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق متوسطها السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية إلى شرقية معتدلة السرعة في الشتاء.

والليلة يكون الطقس باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية وبقية المناطق، حيث تهب الرياح الشمالية الشرقية إلى الخفيفة شمالية شرقية على السرعة المعتدلة والأمواج الخفيفة العالية في البحر.

يوم السبت يكون الجو غائمًا جزئيًا، مع تغيّر طفيف في درجة الحرارة ليبقى فوق متوسطه السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، أما الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة وبحر خفيف ارتفاع الأمواج.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون الطقس يوم الأحد غائمًا جزئيًا، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية إلى معتدلة السرعة وأحيانا تنشط موجة البحر الخفيفة العالية.

ويوم الاثنين، يكون الطقس غائمًا جزئيًا، مع تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق المعدل السنوي البالغ حوالي 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية إلى خفيفة معتدلة السرعة وأحيانًا يكون موج البحر معتدلًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.