موعد صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية

موعد صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية

Rayan
2019-11-06T10:04:38+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan2 نوفمبر 2019

قالت مصادر مطلعة، إن رواتب موظفي السلطة الفلسطينية العموميين سيتم صرفها عبر البنوك الثلاثاء المقبل، مرجحة أن يكون الصرف يوم الإثنين عبر الصراف الآلي.

وأفادت المصادر لمراسلة “غزة تايم” بأن وزارة المالية ستصرف هذا الشهر راتب كامل مع صرف مستحقات شهر 7/2019، وبشأن موظفي السلطة في غزة سيتم صرف راتب كامل للمتقاعدين العسكريين مع مستحقات شهر 7، وتعينات 2005 قيمة الصرف 1500، فيما سيتم صرف 75% لباقي الموظفين مع صرف مستحقات شهر 7.

وبدأت السلطة الفلسطينية يوم الخميس 31 أكتوبر من الشهر الحالي، بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين من خلال الصرافين في البنوك بغزة والضفة الغربية.

وفي وقت سابق، أكد أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية، أن الأزمة المالية لم تنته على الرغم من تلقي أموال المقاصة، حيث توجد ديون خاصة للمستشفيات والقطاع الخاص والموظفين، كما تم دفع المستحقات للموظفين لمدة ثلاثة أشهر و4 و5و 6، بقيمة 600 مليون دولار.

وتابع، سيتم دفع رواتب موظفيها بالكامل هذا الشهر، بالإضافة إلى تلقي المستحقات الشهر الماضي، وفيما يتعلق بموظفي تصريف 2005، قال إنه سيتم دفع 1500 شيكل هذا الشهر.

وأفاد الوزير مجدلاني، بأن قرار معالجة موظفي التقاعد المالي غير قانوني ولا يوجد شيء مثل التقاعد المالي وسيتم معالجته قريبًا، خاصة بالنسبة لموظفي الصحة والتعليم الموجودين في عملهم، مشيرًا إلى يستحق التقاعد سيتقاعد ومن لا سيتم معالجته.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.