شاهد: أضرار جزئية بقاعة زفاف في غزة بسبب المنخفض

شاهد: أضرار جزئية بقاعة زفاف في غزة بسبب المنخفض

2019-10-27T09:20:43+02:00
2019-12-04T10:07:11+02:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
samah hijazi27 أكتوبر 2019

نشر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، مساء السبت، صورة تظهر سقوط أجزاء من سقف خشبي لقاعة زفاف في مدينة غزة، بالتزامن مع تأثير المنخفض الجوي في البلاد.

وأوضح مدير صالة “حبيبة” في حي الرمال غرب مدينة غزة في تصريح صحفي، أن ما حدث في الصالة كان بسبب الظروف الجوية، مشيرًا إلى وجود تهويل من قبل الناشطين بشأن ما حدث.

وأوضح أنه تم التعامل مع القضية وإخلاء القاعة من المكان، مشددًا على عدم وجود خسائر وأن السلطات المعنية فتشت المكان ووجدت أن هناك حديثًا مثيرًا.

وفي سياق آخر، توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الطقس يوم الأحد باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق، مشيرة إلى أنه سيكون هناك تغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى دون متوسطها السنوي البالغ حوالي 3 درجات مئوية.

وتكون الأمطار، بإذن الله، زخات مطر على معظم المناطق حيث تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية عرضية، جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى رياح قوية مع رياح عرضية قوية، فيما تكون سرعة أمواج البحر متوسطة الارتفاع.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.