طقس فلسطين: جو حار وتغير طفيف في درجة الحرارة

طقس فلسطين: جو حار وتغير طفيف في درجة الحرارة

إسرائيليات
samah hijazi12 أكتوبر 2019

يكون الطقس اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 في فلسطين حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يوجد تغير كبير في درجة الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى متوسطة السرعة شرقية نشطة في بعض الأحيان، ويكون البحر معتدلاً إلى متوسط ​​الموجة.

وبشأن الليلة، يكون الطقس معتدلًا في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية إلى معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان ويكون البحر خفيفًا.

يوم الأحد: يكون الجو حارًا إلى حار جدًا، وهناك ارتفاع كبير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان ويكون البحر أمواجًا خفيفة عالية.

يوم الاثنين: يكون الجو حارًا إلى حار جدًا، وهناك ارتفاع آخر في درجات الحرارة، والرياح من الشرق إلى الجنوب الشرقي خفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة أحيانًا ويكون البحر أمواجًا خفيفة عالية.

يوم الثلاثاء: يكون الجو حارًا إلى حار جدًا، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة واحتمالية هطول أمطار متناثرة على بعض المناطق، والرياح من الشرق إلى الشرق بسرعة خفيفة إلى متوسطة نشطة في بعض الأحيان ويكون البحر عبارة عن أمواج خفيفة عالية.

وفي أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، تحذر إدارة الأرصاد المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، وإشعال النار في المناطق التي توجد فيها أعشاب جافة وفيرة.

وتوقع الراصد ليث العلمي زخات المطر في نهاية الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى رصد كتلة من الهواء الساخن من شبه الجزيرة العربية تقترب من المنطقة، متزامنة مع كتلة من الهواء البارد تقترب من غرب تركيا ومنطقة البلقان، وتيار من التيارات الهوائية الرطبة.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.