تردد قناة لنا السورية – موعد برنامج أكلناها

تردد قناة لنا السورية – موعد برنامج أكلناها

nour ahmed
أخبار الساعة
nour ahmed19 سبتمبر 2019

يذاع برنامج أكلناها المذاع على شاشة قناة لنا السورية، بفكرته الغريبة التي تقوم على إجبار الضيف بتناول أنواع مختلفة من الطعام ذو مكونات غريبة في حال رفضه الإجابة على بعض الأسئلة المحرجة الموجهة له.

واستقطب البرنامج الأكثر متابعة خلال فترات عرضه نسب كبيرة من المشاهدين، فهنالك تحول جذري بآراء الجمهور الذي بات ينتظر عرض الفيديو الترويجي قبل كل حلقة جديدة مع أمنياتٍ كبيرةٍ بأن يكون الضيف أحد النجوم البارزين.

يشار إلى أن مقدم البرنامج هو النجم السوري باسم ياخور ذو القاعدة الجماهيرية الكبيرة الذي استطاع أن يكسر الحواجز ويكتسح مجال التقديم التلفزيوني بشكل محبب دون ابتذال أو تشبّهٍ بأحد.

ويبث برنامج أكلناها على قناة لنا السورية يوم الخميس من كل أسبوع الساعة 09:00 ليلاً ويعاد الجمعة 03:00 ظهراً، ويستضيف نخبة من نجوم ومشاهير العالم العربي، خاصة في مجال الفن والاعلام السوري واللبناني.

وخلال استضافة الفنان السوري باسم ياخور الممثلة السورية ديمة الجندي في برنامج أكلناها، الخميس الماضي، أكدت أنها تقبل أي عمل قد يجمعها بالممثلة نسرين طافش، مشيرة إلى أنه لا يمكن أن تصبح طافش صديقتها في يوم من الأيام لأنها مؤذية، وقالت “أذت صديقتي ديما بياعة وأذت أختي ولا يمكن أن أعمل مع ناس يؤذون الأخرين، وهي ليست من الشخصيات المحببة لي وبالعكس”.

تردد قناة لنا السورية 2019

التصحيحالترميزالقطبيةتردد قناة لناالقمر
4/327500رأسي12360نايل سات
4/327500أفقي10727نايل سات
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.