كشف الدفعة الأولى للمستفيدين من شوادر الأونروا طالع الكشف دير البلح والوسطي

Rayan13 أكتوبر 2024
كشف الدفعة الأولى للمستفيدين من شوادر الأونروا طالع الكشف دير البلح والوسطي
كشف الدفعة الأولى للمستفيدين من شوادر الأونروا طالع الكشف دير البلح والوسطي

أعلنت الأونروا اليوم عن إصدار الدفعة الأولى من أسماء المستفيدين من الشوادر المخصصة لسكان مركز إيواء دير البلح وسط قطاع غزة يُطلب من المستفيدين المذكورين في الكشف المرفق التوجه غدًا السبت إلى “مخازن الخروف” في شارع أبو عريف بمدينة دير البلح، وذلك من الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا لاستلام الشوادر نقدم لكم جميع الروابط من خلال موقعنا غزة تايم

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود الإغاثية العاجلة لدعم الأسر المتضررة في قطاع غزة، حيث تهدف الشوادر إلى توفير الحماية والمأوى للسكان في المناطق المتأثرة.

ملاحظة: هذا الكشف يخص مركز إيواء دير البلح فقط، وسيتم الإعلان عن الكشوفات الأخرى للمستفيدين في باقي المناطق عند توفرها. نرجو من المستفيدين الالتزام بالموعد المحدد وإحضار الأوراق الثبوتية اللازمة لاستلام الشوادر.

للاطلاع على الأسماء المستفيدة من الشوادر عبر الرابط التالي: اضغط هنا

إعلان حول توزيع الشوادر

تود الأونروا إعلامكم بأنها قامت منذ عدة أشهر بوضع خطط مسبقة لتلبية احتياجات النازحين خلال فصل الشتاء، رغم التحديات الكبيرة المتمثلة في إغلاق المعابر، السرقات، والظروف الأمنية واللوجستية المعقدة. ورغم تلك التحديات، تمكنت الأونروا من تأمين كمية محدودة من الشوادر تبلغ 5100 شادر.

سيتم توزيع الشوادر بنسب محددة بين المناطق وفقًا لعدد النازحين في كل منطقة، مع إعطاء الأولوية للأسر ذات العدد الأكبر من الأفراد (11 فردًا فأكثر) والأكثر تأثرًا بفصل الشتاء، حيث سيتم تخصيص شادر واحد لكل أسرة وفقًا للكميات المتاحة.

تعمل الأونروا بكل جهد ممكن لإدخال الكميات المتواجدة في المعبر بهدف استمرارية عملية التوزيع وتخفيف معاناة النازحين، على أن يتم لاحقًا البدء بتوزيع الشوادر للعائلات التي يقل عدد أفرادها عن 11 فردًا لضمان تلبية احتياجات جميع الأسر.

ننصحكم بالتسجيل حتى تفوتكم الفرصة، وأبلغوا غيركم، فهناك من لا يفتح الإنترنت؛ بسبب الأوضاع الراهنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.