شاهد: اغنية الامير حسين ولي العهد للفنان راغب علامة
اغنية الامير حسين ولي العهد للفنان راغب علامة

شاهد: اغنية الامير حسين ولي العهد للفنان راغب علامة

Rayan
دوريات
Rayan1 يونيو 2023

أهدى الفنان اللبناني راغب علامة أغنية خاصة لولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله ولي العهد ورجوة السيف. وذلك بمناسبة زفافهما الذي يقام اليوم الخميس 1 يونيو 2023 في العاصمة الأردنية عمان.

الأغنية من تأليف وتلحين فارس اسكندر على أن تقدم في الحفل الذي سيحييه علامة اليوم الاثنين على استاد عمان الدولي بمناسبة الزفاف. وتركز الأغنية في محتواها على العائلة المالكة وتاريخها وفرحة الأردن بزفاف الأمير حسين، وتفاصيل أخرى حرص الفنان اللبناني على متابعتها شخصيًا وبدقة.

يشارك مجموعة من الفنانين تامر حسني وأحمد سعد وديانا كرزون وزين عوض في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله. ويقام زواج سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، في الأول من يونيو المقبل، في حفل ضخم يحضره شخصيات بارزة من جميع أنحاء العالم.

اغنية الامير حسين ولي العهد للفنان راغب علامة

راغب علامة هو مغني وممثل لبناني، ولد في 7 يونيو 1962 في بلدة الغزير في لبنان. يعتبر راغب علامة واحدًا من أبرز الفنانين في العالم العربي، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في مجال الموسيقى العربية.

بدأت مسيرة راغب علامة الفنية في الثمانينيات، وتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين المشهورين. لاحقًا، حقق شهرة واسعة في العالم العربي من خلال ألبوماته الناجحة وأغانيه الشهيرة. من أبرز أغانيه “يلازمني خيالك”، “نساي”، “مليون عام”، “اللي باعنا” وغيرها الكثير.

بجانب مسيرته الغنائية، شارك راغب علامة في بعض الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث قدم أدوارًا تمثيلية في بعض الأفلام اللبنانية.

راغب علامة يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، وقد حصد العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرته الفنية. تتميز أغانيه بالإيقاع الحيوي واللحن الجذاب، ويتمتع بصوت قوي وعاطفي يجذب الكثير من المستمعين.

بالإضافة إلى ذلك، قدم راغب علامة العديد من الأعمال الفنية الناجحة على المستوى الدرامي والتلفزيوني، حيث شارك في مسلسلات تلفزيونية وبرامج واقعية. تميزت مشاركته الفنية بمهاراته التمثيلية وقدرته على تقديم شخصيات متنوعة ومؤثرة.

رغم نجاحه وشهرته، يظل راغب علامة متواضعًا وقريبًا من جمهوره. يتمتع بشخصية قوية وصوت فريد يمكنه نقل المشاعر والأحاسيس بكل احترافية. كما أنه معروف بمواقفه الإنسانية والاجتماعية، حيث شارك في العديد من الحملات الخيرية والمبادرات الاجتماعية لدعم المحتاجين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.