شاهد: تيتي مدرب البرازيل يبحث عن شاب يحمل علم فلسطين
تيتي مدرب البرازيل يبحث عن شاب يحمل علم فلسطين

شاهد: تيتي مدرب البرازيل يبحث عن شاب يحمل علم فلسطين

Rayan
بانوراما
Rayan29 نوفمبر 2022

تيتي مدرب البرازيل يبحث عن شاب يحمل علم فلسطين. أفادت تقارير صحفية، أن أسرة المدرب البرازيلي تيتي بدأت بالبحث عن شاب عربي كان يحمل العلم الفلسطيني، من أجل رد جميل مساعدته لها في حمل طفلهم (حفيد المدرب تيتي)، عقب نهاية مباراة البرازيل وصربيا. وذلك في المباراة الافتتاحية لراقصي السامبا في منافسات مونديال قطر.

وأظهرت مقاطع فيديو – نشرتها قنوات الكأس القطرية – شابًا يحمل العلم الفلسطيني، ويحمل الطفل المتعب على كتفه، بعد خروج الجماهير من ملعب المباراة. ووبحسب المصادر ذاتها، فإن الشاب العربي رق قلبه لمشاهدة طفل منهك ومريض، فعرض على والدته مساعدتها. وهو سلوك أشعل إشادة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت القناة القطرية عبر حسابها على موقع تويتر، “تبحث عائلة تيتي مدرب منتخب البرازيل عن شاب يرتدي العلم الفلسطيني، وقد ساعد حفيده عندما كان مريضًا بعد مباراة البرازيل وصربيا من أجل شكره على ما قدمه”.

تيتي مدرب البرازيل يبحث عن شاب يحمل علم فلسطين

قال مدرب منتخب البرازيل، في تسجيل صوتي متداول، إنه يبحث عن المشجع العربي الذي كان يرتدي العلم الفلسطيني، وذلك لتقديم الشكر له شخصياً. وأوضح تيتي أن أحد الأشخاص كان في مترو الدوحة، وشاهد زوجته وابنته تحمل أحفاده الصغار، لذلك طلب منهم هذا الرجل مساعدتهم، حيث قال لهم: أريد مساعدتكم في حمل الطفل النائم بسبب بعد المسافة.

وأشاد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بمبادرة الشاب تجاه أسرة المدرب البرازيلي، قائلين إن “مونديال قطر سيكون أيضا فرصة للعالم للتعرف على القيم الحقيقية التي يحملها المواطن العربي، ولمحو الصور السلبية التي لطالما حرص البعض على إرفاقها به”. في إشارة إلى أن المنتخب البرازيلي فاز بهذه المباراة على حساب صربيا 2-0، بتوقيع نجم توتنهام هوتسبر ريتشارليسون.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.