أفيخاي أدرعي: إسرائيل لن تعود إلى سياسة الاغتيالات
أفيخاي أدرعي: إسرائيل لن تعود إلى سياسة الاغتيالات

أفيخاي أدرعي: إسرائيل لن تعود إلى سياسة الاغتيالات

Rayan
2019-11-14T00:49:19+03:00
أخبار فلسطينإسرائيليات
Rayan13 نوفمبر 2019

زعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، مساء اليوم الأربعاء، أن بلاده لن تعود إلى سياسة الاغتيالات.

وردًا على سؤال حول الوضع الأمني في غزة، زعم أدرعي في مقابلة صحافية: “أولًا وقبل كل شيء نحن لا نتصاعد في قطاع غزة، لقد تعاملنا مع مشكلة محددة مع بهاء أبو العطا إنه مسؤول أيضًا عن العديد من الهجمات التي شنت في الأشهر الأخيرة ضد إسرائيل، لذلك كان مستهدفًا بشكل مباشر بعد أن حاولنا أكثر من مرة إثناءه عن تنفيذ هذه الهجمات الإرهابية لكننا لم ننجح ولجأنا إلى هذا الخيار”.

وأضاف أدرعي، الكرة الآن في الملعب الفلسطيني، لا نريد تصعيد الأمور لكننا على استعداد تام لجميع الاحتمالات، يجب أن يكون مفهومًا بوضوح أن رسالة هذه العملية هي أننا لن نتسامح مع استهداف أمن المواطنين الإسرائيليين أو المساس بهم، وأبو العطا كان مسؤولاً عن ذلك، وبالتالي كان مستهدفًا”.

يشار إلى أن بهاء أبو العطا، أحد قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استشهد مع زوجته في غارة إسرائيلية على منزله في قطاع غزة يوم أمس الثلاثاء.

ووفقًا لوزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، استشهد 26 فلسطينيًا وجُرح أكثر من 70 جراء غارات إسرائيلية تستهدف المواطنين، بينما قالت هيئة الإسعاف الإسرائيلية إنها عالجت 38 شخصًا من جروح طفيفة نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.