بيان صادر عن شركة توزيع كهرباء غزة حول العدوان الإسرائيلي

بيان صادر عن شركة توزيع كهرباء غزة حول العدوان الإسرائيلي

Ahmed Ali
2019-05-05T17:30:27+03:00
إسرائيليات
Ahmed Ali5 مايو 2019

غزة تايم – أكدت شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة، أن طواقمها الميدانية منذ بدء العدوان الإسرائيلي واصلت تقديم خدماتها الأساسية والتجاوب مع العديد من الإشارات والتبليغات.

وذكرت الشركة في بيان صحفي، أن مجموع الاتصالات الواردة عبر الرقم 133 بلغ خلال 24 ساعة الماضية من تاريخ 4/5/2019، وحتى صباح يوم الأحد 5/5/2019، (471) اتصال، وأكثر من (71) إشارة صيانة من مختلف المحافظات، حيث تم التعامل معها جميعا.

وأضافت أنها تعاملت بشكل مباشر وسريع مع العديد من الإشارات الطارئة الواردة من أماكن الاستهداف ومحيطها، وذلك بغرض إزالة الخطر وتأمين المواطنين وتوصيل الكهرباء بعد إعادة ربط وإصلاح الخطوط، وما زالت طواقمنا تعمل حتى اللحظة.

وبينت أن لجنة الطوارئ المركزية ولجانها الفرعية في مختلف المحافظات تعمل على مدار الساعة لضمان استمرار خدمات الشركة الأساسية، والشركة تدعوا المواطنين للتواصل معها من خلال الرقم 133 للتبليغ عن أي طارئ.

وأدانت الشركة الاعتداء الإسرائيلي الغاشم على غزة، داعية المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية لسرعة التحرك لإيقافه.

ونوهت إلى أن العدوان أحدث أضرار بالغة وخسائر جسيمة في شبكة الكهرباء في مختلف المحافظات، إضافة إلى أضرار في مبني الشركة بمحافظة خانيونس وبعض آليات الشركة نتيجة استهداف أماكن مجاورة، ولجنة الطوارئ تقوم حاليا بحصر دقيق لحجم ومقدار الخسائر.

ودعت الشركة المواطنين إلى تجنب الاقتراب من مكونات شبكة الكهرباء من كوابل ومحولات وأعمدة متعطلة حفاظا على حياتهم من خطر الكهرباء، وللسماح لطواقم الشركة من التحرك بسهولة لتأمين خطرها وإعادة إصلاحها، وهي تتمني السلامة للجميع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.