أدوات جديدة على تويتر.. إخفاء التغريدات أمرًا سهلًا

2019-10-07T14:57:34+03:00
2019-10-07T14:58:26+03:00
تطبيقات
nour ahmed7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أيام
أدوات جديدة على تويتر.. إخفاء التغريدات أمرًا سهلًا

Twitter عبارة عن طبق من المتصيدون الذين يتغذون على إرسال رسائل مسيئة أو ردود أو تغريدات إلى مستخدمين آخرين، لهذا السبب قام تويتر بنشر عدة أدوات جديدة على التطبيق وعبر المتصفح.

إحدى هذه الأدوات تساعدك على إخفاء الردود السلبية على تغريداتك والفلاتر الأخرى خارج الرسائل المباشرة غير المهذبة، حيث تم تصميم هذه الأدوات الجديدة للمساعدة في التخلص من التعليقات الأكثر عدوانية.

وستبحث أداة التصفية الجديدة في رسائلك الواردة عن ردود مسيئة أو غير لائقة وإخفائها في مجلد، كما أنه لا يزال بإمكانك رؤيتها في وقتك عندما تشعر بأنك مدعوم عقلياً.

يشار إلى أنه تم إخفاء ميزة tweet-hiding، ولا يزال عامل تصفية “الرسائل المباشرة” يتم طرحه على المستخدمين، لذلك قد لا تراه بعد.

بينما يمكن لـ Twitter تصفية الرسائل غير المناسبة من المستخدمين، لا يزال بإمكانك الوصول إليها وحذفها، حيث يمكنك الانتقال إلى إعدادات رسالتك وإيقاف تشغيل “تلقي الرسائل” من أي شخص لمنع ظهور الرسائل غير المرغوب فيها في صندوق الوارد الخاص بك.

ولتصفية الرسائل عليك فتح  تطبيق Twitter، والضغط على أيقونة الرسائل، ثم حدد طلبات الرسائل، اضغط فوق إظهار، وبالتالي سيتم فتح الرسائل الإضافية ولديك خيار عرضها أو حذفها. لحذف رسالة حدد أيقونة سلة المهملات على يمينها، ستظهر رسالة تسألك عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف الرسالة، انقر فوق حذف.

وإذا كان هناك رد على تغريدك تبين أنه سلبي أو غير محترم يمكنك الآن إخفاءه، حدد السهم أسفل في زاوية التغريدة، ثم حدد إخفاء الرد.

إذا كانت التغريدات أو الرسائل المباشرة أكبر مما يجب عليك التعامل معه بنفسك، فيمكنك الإبلاغ عن Twitter أو الحساب بشكل مجهول.

المصدر: وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.