مشاهدة فيلم فاندام التوأم كامل مترجم ايجي بست

Ahmed Ali25 أغسطس 2024
مشاهدة فيلم فاندام التوأم كامل مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم فاندام التوأم كامل مترجم ايجي بست

تدور أحداث فيلم فاندام التوأم كامل مترجم ايجي بست في هونغ كونغ خلال عام 1966، حيث قام الشريكان التجاريان بول فاغنر ونايجل غريفيث بافتتاح نفق ميناء فيكتوريا. يحضر بول مع زوجته كاثرين وابنيهما التوأم الرضيعين تشاد وأليكس. بعد الاحتفال، يتبع العائلة حارسهم الشخصي، فرانك أفيري، الذي طردوه. بمجرد مغادرته، تتبعهم فرقة اغتيال ثالوث. وتبع ذلك تبادل لإطلاق النار قُتل فيه بول. تتوسل كاثرين إلى الثلاثيات لتجنيب التوأم لكنها تقتل على يد مون، أعلى أتباعها. خادمتهم قادرة على الهروب مع أليكس وفي النهاية ينقذ فرانك تشاد ؛ تترك الخادمة أليكس في دار للأيتام في هونج كونج ويقوم فرانك بتربية تشاد في فرنسا.

بعد 25 عامًا، في عام 1991، يدير تشاد وفرانك دوجو ناجحًا للفنون القتالية في لوس أنجلوس عندما يخبر فرانك تشاد المتفاجئ عن “عمل” جديد في هونغ كونغ. يذهب الاثنان إلى صالة ماهجونج وتأخذه امرأة، ظنت أن تشاد هو أليكس، إلى غرفة أليكس. عندما يصل أليكس، يطرد تشاد لوجوده مع صديقته دانييل وايلد.

فيلم فاندام التوأم كامل مترجم

يخبرهم فرانك أنهما شقيقان توأم متطابقان وعليهما الانضمام معًا للقضاء على جريفيث والحصول على نصيبهما من الإتاوات من النفق، لكن تشاد وأليكس في البداية لم يتفقا مع بعضهما البعض. يأخذهم أليكس على متن قاربه لبيع سيارات المرسيدس والسجائر المهربة لبعض المشترين الصينيين، لكن شرطة هونج كونج تصل وتتخلص تشاد من السيارات هربًا من رجال الشرطة بشكل أسرع. بالعودة إلى هونغ كونغ، يقوم بعض البلطجية باختطاف تشاد وضربهم (ظنًا منهم أنه أليكس) عندما يرفض العمل مع زعيمهم ريموند تشانغ. تبدأ دانييل، التي تعمل لدى جريفيث، في فحص ملفاته الخاصة للحصول على معلومات، لكن كارا، حارس جريفيث الشخصي، يراقبها عن كثب.

يأخذ أليكس تشاد وفرانك إلى فندق مهجور على جزيرة لإجراء عملياتهما. بمعلومات استخباراتية من دانييل، يهاجمون عملية مخدرات ويفجرونها. بعد ذلك، قاموا بمهاجمة نادٍ يتردد عليه تشانغ من خلال التظاهر بإحضار الكونياك له مهربًا من فرنسا، وهو في الواقع مجرد صناديق من القنابل، على الرغم من فشلهم في قتل تشانغ. تواصل دانييل البحث عن المعلومات ولكن تم القبض عليها وتحرشت بها جنسيًا من قبل كارا. اتصلت دانييل لاحقًا بالمخبأ لتكشف أنها عثرت على شيء ما، ولكن تم التنصت على هاتفها بواسطة جريفيث. غير قادر على العثور على أليكس وفرانك اللذين يخرجان لجمع الحطب، يأخذ تشاد القارب لإنقاذ دانييل بنفسه. ومع ذلك، يصبح أليكس مصابًا بجنون العظمة ويبدأ في الشرب بكثرة بينما يتخيل تشاد ودانييل يمارسان الجنس. تعيد تشاد دانييل إلى المنزل، لكن كارا تتبعهم في طائرة هليكوبتر وتكتشف مخبأهم. عندما يعودون، يهاجم أليكس تشاد في حالة من الغضب المخمور قبل أن ينفصل الأخوان بغضب عن الليل.

أحداث الفيلم

في صباح اليوم التالي، استيقظ تشاد وأليكس لرؤية الثلاثيات تهبط على الشاطئ، وعلى الرغم من أنهم قتلوا العديد منهم، تم القبض على فرانك ودانييل. لقد ألقوا القبض على ثالوث واحد يكشف أن فرانك ودانييل قد تم نقلهما إلى قارب تشانغ عند الرصيف. يصعد “تشاد” و”أليكس” ويشقان طريقهما عبر السفينة؛ تشاد يقتل مون (الذي ضربه عندما تم اختطافه في وقت سابق) وقام هو وأليكس بإنقاذ فرانك ودانييل. بعد ذلك، انفصل الأخوان التوأم: تشاد يلاحق غريفيث وأليكس يطارد تشانغ. قتل أليكس في النهاية تشانغ عندما سقط حتى وفاته من فوق رافعة. تتم مطاردة تشاد ودانييل عبر متاهة من حاويات الشحن حتى يهدد جريفيث بسحق تشاد برافعة شوكية تحمل حاوية. يقفز تشاد في الماء ويتسلل إلى الرافعة الشوكية ويسقط الحاوية على جريفيث ويقتله. يجتمع أليكس وتشاد ودانييل وفرانك مجددًا بعد المحنة ويبدو أنهم وضعوا خلافاتهم جانبًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.