شاهد فيلم it ends with us مترجم جودة عالية

Ahmed Ali16 أغسطس 2024
شاهد فيلم it ends with us مترجم جودة عالية
شاهد فيلم it ends with us مترجم جودة عالية

في البداية، يبدو فيلم it ends with us مترجم جودة عالية وكأنه قصة حب. ليلي بلوسوم بلوم من Lively – نعم، الفيلم يسخر من الاسم، الأمر الذي يبدو وكأنه غش لأنهم هم من أطلقوا عليها الاسم – تلتقي بجراح الأعصاب الضخم رايل كينكيد (جاستن بالدوني، الذي يخرج أيضًا) على السطح. (للتسجيل، يسخرون أيضًا من اسمه الجاهز للمسلسلات التلفزيونية. ومرة ​​أخرى، لقد سميته بهذا الاسم.) إنها هناك تفكر في والدها الذي مات للتو، لكنها لم تحبه حقًا.

أتي رايل على السطح للتنفيس عن شيء ما، فهو يعتدي على كرسي. مع العلم أن الفيلم سيكون في النهاية عن العنف المنزلي، اعتقدت أن هذه لمسة جيدة. إنهم يظهرون أن لديه مزاج سيء. ومع ذلك، لفترة من الوقت، لم يكن رايل سوى قارب أحلام. على الرغم من كونه فتى مستهترًا سيئ السمعة، إلا أنه يتعهد بتغيير طرقه تجاه ليلي. إنه شغوف، صادق، صبور. هناك حاجز صغير بمجرد اكتشاف أن رايل هو شقيق أليسا، صديقة ليلي المفضلة (جيني سليت، هنا لإنقاذنا). لكن حبهم لا يمكن أن يتوقف! بمباركة أليسا، يتزوج رايل وليلي.

فيلم it ends with us مترجم جودة عالية

في ذكريات الماضي، نرى أيضًا لمحات من حب ليلي الأول، وهو صبي مشرد اسمه أطلس (توقف عن الضحك). في تلك الذكريات الماضية، تلعب إيزابيلا فيرير دور ليلي ويلعب أليكس نويستايدتر دور أطلس، وكلاهما يشبهان نظيريهما الأكبر سنًا فقط للوهلة الأولى. تقوم ذكريات الماضي هنا بالكثير من العمل الثقيل: فهي تظهر لنا حب ليلي الأول وتبين لنا أن والد ليلي ضرب والدة ليلي وفي النهاية ضرب أطلس، عندما اكتشف الصبي في السرير مع ابنته – لكنهم يشعرون بالروتين. يبدو بالدوني أكثر اهتمامًا بالمشاهد التي تصور حياة ليلي البالغة (ربما لأنه موجود فيها؟).

ثم يضرب رايل ليلي. إنه نوع ما يأتي من العدم. كان من الممكن أن يكون هذا الفيلم أفضل بشكل ملحوظ لو أنهم أثبتوا ميول رايل العنيفة – ربما الشعور بالغيرة في الحانة، أو الغضب عندما يخسر بروينز المحبوب للغاية في إحدى المباريات. نعم، رأيناه يعتدي على ذلك الكرسي الموجود على السطح، لكن هذا كل ما في الأمر. أبعد من ذلك، كان الأمير الساحر. رايل يسلط الضوء على ليلي (وإلى حد ما نحن) في التفكير في أنه كان حادثًا. (يتعمد الفيلم إخفاء مدى عنفه حتى وقت لاحق). تغطي ليلي كدماتها ببعض المكياج ويخرجان لتناول العشاء مع أليسا وزوجها اللطيف (حسن منهاج). النادل يبدو مألوفا نوعا ما؟ لقد خمنت ذلك، إنه أطلس، وقد كبر الآن وله لحية غير مهددة (لقد لعب دوره كشخص بالغ بواسطة براندون سكلينار). فهو ليس مجرد نادل، بل هو صاحب المطعم ورئيس الطهاة. (إنه سكين الجيش السويسري لحيل المؤامرة المريحة).

يرى أطلس الكدمة المغطاة على عجل على وجه ليلي ويتذمر على الفور مما يحدث، حتى لو رفضت رؤيته. يتقاتل هو ورايل وهذه بداية النهاية، حيث تستهلك الغيرة رايل. لقد واجهت قدرًا لا بأس به من التنافر المعرفي أثناء مشاهدتي فيلم “ينتهي معنا” – إنه يلعب مثل قصة حب مشمسة تتحول فجأة إلى أعمال عنف. (من الواضح أن بعض الناس، الذين توقعوا أن تكون قصة حب غير معقدة، شعروا بالخداع بسبب التغيير المفاجئ في اللهجة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.