تحميل كتاب جسمك يتذكر كل شيء pdf

Ahmed Ali11 أغسطس 2024
تحميل كتاب جسمك يتذكر كل شيء pdf
تحميل كتاب جسمك يتذكر كل شيء pdf

تحميل كتاب جسمك يتذكر كل شيء pdf يقدم بيسل فان دير كولك، الباحث الرائد وأحد الخبراء الرائدين في العالم في مجال الإجهاد الناتج عن الصدمات، نموذجًا جديدًا جريئًا للشفاء من الصدمات.

الصدمة النفسية هي حقيقة من حقائق الحياة. أظهرت الدراسات أن واحدًا على الأقل من كل خمسة أشخاص يتعرض للتحرش الجنسي، وواحد من كل أربعة ينشأ مع المدمنين، وواحد من كل ثلاثة أزواج ينخرط في العنف الجسدي. ولا شك أن هذه الظروف تترك آثاراً على العقول والعواطف، كما تترك آثاراً على الجسد. لسوء الحظ، غالبًا ما يسلط الأشخاص المصابون بصدمات نفسية ضغوطهم على شركائهم وأطفالهم.

تحميل كتاب جسمك يتذكر كل شيء pdf اضغط هنا

قضى الدكتور قضى فان دير كولك أكثر من ثلاثة عقود في العمل مع الناجين من الصدمات، ومع هذا الكتاب غيّر فهمنا للإجهاد الناجم عن الصدمة، وكشف كيف أن التوتر يعيد توصيل الدماغ حرفيًا – وتحديدًا المناطق المخصصة للمتعة والتفاعل مع الآخرين، وضبط النفس. والثقة – شرح تأثير العلاجات المبتكرة، بما في ذلك الارتجاع العصبي، والتأمل، والصلاة، واللعب، واليوغا وغيرها من العلاجات، بالإضافة إلى توفير بدائل مجربة وناجحة للأدوية، والعلاج بالكلام، وطريقة للتعافي واستعادة حياتك.

د. بيسيل فان دير كولك، دكتور في الطب، مؤسس ومدير طبي لمركز الصدمات في بروكلين، ماساتشوستس. وهو أيضًا أستاذ الطب النفسي في كلية الطب بجامعة بوسطن ومدير الشبكة الوطنية للصدمات المعقدة. عندما لا يقوم الدكتور فان دير كولك بالتدريس في جميع أنحاء العالم، فإنه يعمل ويعيش في بوسطن.

نؤمن بأهمية القراءة في تطوير المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع محبي الكتب. يضم متجرنا فئات مختلفة تشمل الأدب والعلوم والتاريخ والتنمية الشخصية، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لجميع طلباتك، لتستمتع بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشف عالم الكتب معنا واستفد من عروضنا الحصرية. اشتري الآن واستمتع بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.