رابط تسجيل اليونيسف 1000 شيكل للنازحين في قطاع غزة

Ahmed Ali11 أغسطس 2024
رابط تسجيل اليونيسف 1000 شيكل للنازحين في قطاع غزة
رابط تسجيل اليونيسف 1000 شيكل للنازحين في قطاع غزة

نشرت منظمة اليونيسف رابطًا لتسجيل مبلغ 1000 شيكل لليونيسف للنازحين في قطاع غزة وتفاصيل الحصول على المساعدات النقدية التي تقدمها بشكل آمن. إذا تلقيت رسالة هاتفية من اليونيسف بخصوص المساعدة النقدية الإنسانية، فهذا يعني أن عائلتك مستوفية لشروط الاستفادة من برنامج المساعدات النقدية لليونيسف. نقدم لك في هذا المقال تعليمات مهمة تساعدك في الحصول على المساعدة النقدية بشكل آمن، عبر وكلاء PalPay المتواجدين في غزة.

  • للحصول على الطرود الغذائية يرجى التسجيل لدى منظمة الأغذية العالمية من خلال هذا الرابط اضغط هنا
  • للحصول على المساعدات المالية اتبع هذا الرابط اضغط هنا

تأخذ منظمة اليونيسيف قاعدة البيانات من وزارة التنمية الاجتماعية أو برنامج الأغذية العالمي الذين روابطهم مذكورة أعلاه لذا ينصح بالتسجيل لديهم.. للحصول على مساعدة مالية أو غذائية ومن قام بالتسجيل ولم يستفيد فليسجل مرة أخرى أو يقوم بالتحديث بياناته. للتواصل مع اليونيسف مباشرة أو عبر رقم الواتساب سيتم الرد عليكم خلال ساعات قليلة.

رقم الواتس اب للتواصل: +972594040121

للشكاوى اتصل مجاناً على الرقم 1800124126

للإبلاغ عن سوء السلوك، اتصل مجاناً على الرقم 164 أو 121.

للتواصل عبر البريد الإلكتروني، اضغط هنا

يرجى كتابة المعلومات الشخصية وهي: الاسم رباعي،رقم الهوية، العنوان،رقم التليفون، عدد أفراد الأسرة

لتلقي المساعدة النقدية من نقاط بيع PalPay في غزة، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • إحضار بطاقة الهوية الخاصة بك.
  • أحضر الهاتف الذي وصلتك عليه الرسالة التي تحتوي على رقم التعريف المكون من 7 أرقام.
  • اذهب إلى أقرب وكيل PalPay. يجب ذكر المبلغ الذي استلمته بوضوح في الرسالة.

تسجيل اليونيسف 1000 شيكل للنازحين في قطاع غزة

لديك الحق في الحصول على كامل المبلغ نقدا دفعة واحدة. يمكنك إنفاق المساعدة النقدية على الاحتياجات والخدمات الأساسية للأطفال مثل الغذاء والصحة والتغذية والتعليم والملبس والمأوى والمياه والتنقل والدعم النفسي والاجتماعي وغيرها من الاحتياجات الضرورية لإعالة نفسك وعائلتك. يشار إلى أن هذه الخدمة مجانية، ولا يجوز لوكلاء الصرافة أن يطلبوا أي رسوم أو أي شيء آخر في المقابل. إذا طُلب منك دفع عمولة، يرجى إعلامنا عن طريق الاتصال بأرقام المساعدة أدناه للحصول على قائمة وكلاء PalPay المعتمدين.

أمامك خياران لتلقي الأموال: الخيار الأول: تحويل الأموال عبر تطبيق محفظتي. الخيار الذي نشجعك على القيام به:

تعد محفظة Palpay الإلكترونية الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا للحصول على المساعدة النقدية. انتهاء الصلاحية: لا يوجد انتهاء الصلاحية. بمجرد قيامك بجمع المبلغ الخاص بك من خلال المحفظة الإلكترونية، سيتم الاحتفاظ بأي مبلغ لا تنفقه بأمان في حسابك، إلا إذا لم تقم بتشغيل حسابك في تطبيق محفظتي لمدة 12 شهرًا على التوالي.

الخيار 2: استلام المبلغ نقدا مباشرة السلبيات: ننصح بالتواصل مع وكلاء PalPay قبل التواصل معهم للتأكد من أن متجرهم مفتوح ولديهم ما يكفي من النقود للسحب. انتهاء الصلاحية: إذا لم تقم بسحب المبلغ خلال 30 يومًا من استلام الرسالة، فسوف تنتهي صلاحيته. ل

لديك الحق في الحصول على هذه الخدمة، وجميع الخدمات الإنسانية الأخرى، بكرامة واحترام. نحن لا نتسامح مع أي سوء سلوك أو استغلال أو سلوك غير لائق من عمال الإغاثة أو وكلاء الصرف في PalPay. إذا واجهت أو شاهدت أو اشتبهت في أي انتهاك أو سوء سلوك من قبل العاملين في المجال الإنساني، أو تم الضغط عليك لشراء شيء ما من أحد المتاجر، فيحق لك الرفض والإبلاغ عن أي شكل من أشكال سوء السلوك و/أو الاستغلال، عن طريق الاتصال بنا عبر القنوات المدرجة أدناه.

نرجو منكم الاهتمام بالوضع الأمني ​​ومحيطكم حتى لا تتعرضوا لأي نوع من الأذى أو الخطر. لديك الحق في طلب المساعدة ومشاركة مخاوفك أو ملاحظاتك لمساعدتنا في خدمتك بشكل أفضل. وتجري اليونيسف بشكل دوري تقييمات ومسوحات تسمى “مراقبة ما بعد التوزيع” من خلال الرسائل الهاتفية. يرجى المشاركة في هذه الاستطلاعات لمشاركة وجهة نظرك ومساعدتنا في تحسين برنامج المساعدة النقدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.