تحميل نتائج توجيهي الأردن 2024 بالأسماء ملف اكسل

Ahmed Ali8 أغسطس 2024
تحميل نتائج توجيهي الأردن 2024 بالأسماء ملف اكسل
تحميل نتائج توجيهي الأردن 2024 بالأسماء ملف اكسل

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج امتحان الشهادة الثانوية العامة. تحميل نتائج توجيهي الأردن 2024 بالأسماء ملف اكسل اليوم الخميس 8 آب الساعة الخامسة مساءً عبر الرابط الإلكتروني (www.tawjihi.jo).

تحميل نتائج توجيهي الأردن 2024 بالأسماء ملف اكسل اضغط هنا

وعقدت الوزارة مؤتمرًا صحفيًا في السادسة مساء أعلنت فيه عن نسب النجاح في الامتحان بجميع الفروع وأسماء المتفوقين. أكد الأمين العام لوزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج الثانوية العامة لهذا العام مبشرة ومن أفضل النتائج خلال السنوات العشر الماضية.

وقال، إن نسبة النجاح لهذا العام قريبة جداً من نسبة النجاح العامة للعام الماضي والتي بلغت 63%، كاشفاً أنه لا توجد نسبة 100% خلال هذه الدورة. وأن أكثر من 50% من الطلاب المتفوقين على المملكة في الفرع العلمي من المدارس الحكومية.

أعلنت إدارة المرور في مديرية الأمن العام عن تنفيذ حملات أمنية ومرورية تهدف إلى حماية الأرواح والممتلكات تزامنا مع ظهور نتائج الثانوية العامة في الأردن (التوجيهي).

وتشمل الخطة الأمنية المحور المروري من خلال آليات مراقبة مرئية وغير مرئية. بالإضافة إلى انتشار رجال المرور بالزي العسكري والمدني من خلال شرطة المرور. وذلك لرصد المخالفات وتنظيم حركة المرور، وضمان انسيابية الحركة على الطرق دون انقطاع. أي عقبات.

وأهابت إدارة المرور بالمواطنين الالتزام بالاحتفالات الآمنة حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين تزامنًا مع إعلان نتائج الثانوية العامة. وأشارت إلى أنه بإمكان المواطنين إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي توضح المخالفات إلى الرقم (0770999030) للقبض على مرتكبيها.

ويشكل موعد إعلان نتائج التوجيهي لحظة مفصلية في حياة الطلاب وأسرهم. حيث تفتح النتائج أبواب الجامعات والكليات أمامهم، مما يتيح لهم تحقيق أحلامهم وطموحاتهم الأكاديمية والمهنية. وللتذكير، انتهت امتحانات التوجيهي للعام الماضي (2023) في 25 يوليو، وتم إعلان النتائج بعد 24 يومًا. وأعلنت الوزارة في 16 أغسطس 2023 نتائج امتحان الشهادة الثانوية العامة 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.