شاهد فيديو جنه جيجا يتصدر في مصر

Ahmed Ali15 يوليو 2024
شاهد فيديو جنه جيجا يتصدر في مصر
شاهد فيديو جنه جيجا يتصدر في مصر

تصدر اسم الثنائي جيجي وجنة سيف التريند على منصات السوشال ميديا المختلفة. بعد انتشار مقطع فيديو جنه جيجا للثنائي يحتوي على مشاهد إباحية بينهما. وفي التفاصيل، انتشر عبر منصات الإنترنت مقطع فيديو نسبه النشطاء للمدون المصري سيف طارق والمدونة المصرية جنا جيجي المعروفة باسم جيجي.

وفي الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، تظهر جيجا بشكل غير أخلاقي. وهو ما لم يقبله رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وزعم الكثيرون أن الشخص الموجود في الفيديو معها هو المدون المصري سيف طريف.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بمقطع فيديو جنه جيجا يظهر الثنائي في فيديو فاضح. مما أحدث جدلا كبيرا حولهما. ومؤخرًا انتشر على مواقع الإنترنت وبعض المنصات على التيك توك، فيديو لفتاة مصرية تدعى هدير عبد الرازق. وهي ترقص وتنشر الفسق والفجور بطريقة تثير الشهوة. وأدى إلى القبض عليها وتسليمها إلى العدالة للتحقيق في الواقعة المنسوبة إليها. .

جنة جيجي، أو اسمها الحقيقي جنة محمد، هي مدونة مصرية شابة ذاع صيتها على نطاق واسع بفضل محتواها الفريد على منصة “تيك توك”. وتمتلك جنة قاعدة جماهيرية تصل إلى أكثر من 2.1 مليون متابع على حسابها الرسمي، حيث تقدم مقاطع فيديو متنوعة ومسلية حققت شهرة كبيرة في البيئة الرقمية.

سيف طارق، المعروف بلقب “أبو ضحكة جنان”، هو أيضًا مدون مصري يحظى بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على “تيك توك”، حيث لديه أكثر من 3.7 مليون متابع. ويتميز سيف بنشر محتوى شيق ومضحك يجذب الكثير من الأشخاص، مما يجعله أحد الشخصيات المؤثرة في عالم الإعلام الرقمي في مصر. لكن جيجي خرجت وأكدت أن الفيديو تم تسريبه من هاتفها الخاص، وأن الشخص الذي ظهر في الفيديو هو زوجها، مؤكدة أنها لم ترتكب أي مخالفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.