مشاهدة فيلم ياجوج وماجوج gog and magog مترجم ايجي بست

Ahmed Ali12 يوليو 2024
مشاهدة فيلم ياجوج وماجوج gog and magog مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم ياجوج وماجوج gog and magog مترجم ايجي بست

تم إنشاء فيلم ياجوج وماجوج gog and magog مترجم ايجي بست بتقنية الذكاء الاصطناعي بواسطة LoneLion، وهي قناة على YouTube متخصصة في مزج معالجة الذكاء الاصطناعي وتقنيات صناعة الأفلام التقليدية. صدر المقطع الدعائي الثاني لفيلم يأجوج ومأجوج في 6 يوليو 2024 وترك المعجبين يتساءلون متى سيصدر الفيلم الكامل. دعونا ندخل في ذلك!

لا يوجد تاريخ محدد بعد لإصدار الفيلم، لكن LoneLion أعلنت عن بداية العام المقبل كنافذة إصدار تقديرية. ويأتي هذا بفضل وصف المقطع الدعائي الثاني للفيلم، والذي يمكنك مشاهدته أدناه.

مشاهدة فيلم ياجوج وماجوج gog and magog مترجم ايجي بست

الفيلم عبارة عن تحديث لقصة يأجوج ومأجوج، الشخصيات الدينية التي تظهر في القرآن والكتاب المقدس. ترتبط قصتهم ارتباطًا وثيقًا بنهاية العالم ونهاية الأيام، ولهذا السبب يتخذ المقطع الدعائي أعلاه نغمة بائسة للغاية.

بالطبع، لا نعرف حتى الآن الشكل الذي سيتخذه فيلم يأجوج ومأجوج، أو بالضبط ما ستكون عليه القصة خارج المقاطع القصيرة للفوضى والواقع المرير الموضحة في العرض أعلاه. يبدو أنه سيتم إصداره في هيكل عرضي، مع إصدار الحلقة الأولى – بعنوان عودة الملك – لأول مرة في يناير 2025، وفقًا لوصف المقطع الدعائي على موقع يوتيوب.

سيتم إنتاج الفيلم بأكمله باستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي، وهو أحد الأفلام الأولى من نوعها التي تقوم بذلك. لا بد أن تكون التجربة مثيرة للجدل، لذا سيتعين علينا أن ننتظر ونرى كيف ستنتهي. هذا كل ما تريد معرفته عن تاريخ إصدار فيلم يأجوج ومأجوج.

ولاقى إعلان الفيلم آراء متباينة بين مستخدمي مواقع السوشال ميديا، الذين أشاروا إلى التطور المخيف للذكاء الاصطناعي. كما انتقد بعضهم مناقشة هذا النوع من المواضيع الدينية الشائكة وعلقوا: “الذكاء الاصطناعي شيء خارق للطبيعة. الإعلان جميل وصريح. يأجوج ومأجوج مع الذكاء الاصطناعي شيء مذهل. خيالية ومذهلة. لا استطيع الانتظار لمشاهدة الفيلم. الفيلم يتناول قضية دينية ولا أعرف كيف سيخرجونه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.