شاهد: فرح جميلة عوض يشعل مواقع التواصل

dina112 يونيو 2024
شاهد: فرح جميلة عوض يشعل مواقع التواصل

شاهد: فرح جميلة عوض يشعل مواقع التواصل، تحققت شهرة فرح جميلة عوض على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت، إذ أصبحت محطّ أنظار الملايين بفضل مظهرها الجميل وشخصيتها الساحرة.

في هذا المقال، سنستكشف كيف استطاعت هذه الشابة أن تجذب الانتباه وتلهم الآخرين من خلال تواجدها الفعّال على الإنترنت ومشاركاتها الملهمة.

شاهد: فرح جميلة عوض يشعل مواقع التواصل

احتفلت الفنانة جميلة عوض بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ في القلعة، حيث شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، مما جعل المناسبة حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

من أبرز الحضور كان الفنان عمرو دياب، الذي قدم مجموعة من أغانيه وأشعل الأجواء بأدائه المميز، وكذلك مصطفى قمر الذي أضاف أجواءً احتفالية بأغانيه .

تواجد في الحفل أيضًا مجموعة من نجوم الدراما المصرية مثل أحمد حلمي ومنى زكي، حسن الرداد وإيمي سمير غانم، بالإضافة إلى عمرو يوسف وكندة علوش وغيرهم من المشاهير الذين شاركوا العروسين فرحتهم .

وتعاونت جميلة مع زوجها أحمد حافظ في عدة أعمال فنية من قبل، مثل فيلم “الضيف” ومسلسل “لا تطفئ الشمس”.

أشعلت الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت جميلة بفستان زفاف أنيق، ورقصت مع زوجها وسط أجواء من البهجة والاحتفال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.