تردد قناة entv الجزائرية الجديد على النايل سات وعربسات 2024
تردد قناة entv الجزائرية الجديد على النايل سات وعربسات 2024

تردد قناة entv الجزائرية الجديد على النايل سات وعربسات 2024

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم16 يناير 2024

تعد قناة التلفزيون الوطنية الجزائرية (ENTV) أحد أبرز وسائط الإعلام في الجزائر، حيث تلعب دورًا هامًا في نقل الأخبار والبرامج الترفيهية والثقافية إلى المشاهدين. ومن أجل تحسين تواجدها ووصولها إلى جمهور أوسع، قررت القناة إجراء تغييرات في تردد بثها على الأقمار الصناعية الشهيرة النايل سات وعربسات للعام 2024.

في ظل التطورات التكنولوجية المستمرة وتزايد استهلاك الإعلام عبر القنوات الفضائية، يعتبر تغيير تردد البث خطوة استراتيجية حاسمة لضمان وصول البرامج والمحتوى إلى أكبر عدد من المشاهدين. وعلى هذا النحو، أعلنت قناة ENTV عن ترددات جديدة على النايل سات وعربسات للعام 2024.

للحصول على إشارة أفضل وتحسين جودة الصورة والصوت، تمت مراجعة ترددات البث لتلائم متطلبات المشاهدين. يأتي هذا الإعلان في إطار جهود القناة لتحديث تقنياتها وتوفير تجربة مشاهدة محسنة للجمهور.

إليكم الترددات الجديدة لقناة ENTV على النايل سات وعربسات:

نايل سات:

التردد: 12577 (H)
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500

عربسات:

التردد: 12577 (H)
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500

من المهم على المشاهدين تحديث إعدادات استقبالهم الفضائي للتمتع بالترددات الجديدة لقناة ENTV. يمكن العثور على هذه التحديثات عبر دليل القنوات الفضائية أو من خلال الاتصال بموفري خدمات البث المحليين.

يشير هذا التغيير إلى التزام ENTV بتقديم أفضل تجربة للمشاهدين الجزائريين والعرب، وتعزيز دورها في نقل الأخبار والبرامج الهادفة. من المتوقع أن يسهم هذا التحديث في تعزيز مكانة ENTV كواحدة من القنوات البارزة في المشهد الإعلامي الجزائري والعربي.

علاوةً على ذلك، يتيح هذا التحديث للمشاهدين الوصول إلى محتوى ENTV بشكل أفضل وأسهل، مما يعزز تجربة المشاهدة ويشجع على متابعة مختلف البرامج والأخبار التي تقدمها القناة.

يعكس هذا القرار التزام ENTV بالابتكار ومواكبة التطورات التكنولوجية في عالم الإعلام. فالبث الفضائي يعتبر وسيلة رئيسية للتواصل مع الجماهير ونقل الأحداث والأخبار على مستوى واسع. من خلال تحسين ترددات البث، تتيح ENTV لنفسها الفرصة لتحقيق تأثير أكبر ووصول أوسع.

يُشير هذا الإعلان أيضًا إلى الحاجة المستمرة للقنوات الفضائية للتكيف مع متطلبات المشاهدين والتحديات التكنولوجية المتغيرة. يعكس التحديث الدور الحيوي للقنوات الفضائية في تشكيل الرأي العام وتقديم محتوى متنوع وجذاب.

يتوقع أن يستفيد المشاهدون في الجزائر والمناطق المحيطة من هذا التحديث، حيث سيتمكنون من متابعة برامجهم المفضلة على ENTV بجودة عالية واستقبال أفضل للإشارة. تعكس هذه الخطوة التفاني المستمر لقناة ENTV في تقديم خدمة إعلامية مميزة ومتطورة للمشاهدين، مما يعزز مكانتها كلاعب رئيسي في المشهد الإعلامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.