رابط جمعية جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز 2022
رابط جمعية جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز 2022

رابط جمعية جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز 2022

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال5 نوفمبر 2022

نشرت منصات إخبارية أردنية رابط جمعية جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز 2022. وذلك للبدء في التسجيل بجائزة المعلم المتميز تحت رعاية صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله. وللمزيد من التفاصيل تابعوا السطول التالية.

وتحرص الملكة الأردنية رانيا العبدالله كل عام على إقامة حفل سنوي تشارك خلاله قصص النجاح من المعلمين المتميزين. والعمل على عرض ابداعاتهم وابتكاراتهم التي تنعكس على المجتمع الأردني.

ذكرت الملكة رانيا في بداية الحفل عن مشروع الجمعية وأهمية المعلم وتميزه وعن إنجازات الجمعية. كما قامت بتكريم المعلمين المتميزين منذ العام 2005م مع بداية التأسيس. ولا تزال تكرم المعلم المتميز حتى يومنا الحالي.

رابط جمعية جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز 2022 اضغط هناوالجدير بالذكر أن الجمعية تقدم العديد من الجوائز المادية والمعنوية للمعلمين المتميزين. وذلك وفقاً للمستوى الذي حصلوا عليه.

يعد شعار جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز دلالة على أهمية العلم وضرورة الاهتمام بالمجال العلمي كأحد أسس بناء المجتمع وبناء الدولة الحديثة. تأتي جائزة الملكة رانيا للترويج لهذه الفكرة ودعمها من خلال توفير جميع الوسائل المتاحة لدعم المعلمين والمعلمات في المملكة الأردنية الهاشمية.

جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي هي جمعية مستقلة تمامًا مسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية في دولة الأردن. وقد قام مجلس الأمناء برئاسة الملكة رانيا العبد الله بعملها. وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات التي لديها خبرات استشارية وفنية. وكذلك بعض المؤسسات ذات الصلة، والتي شملت مؤسسات حكومية وخاصة. وكذلك مؤسسات غير ربحية ومؤسسات إعلامية وجامعة أردنية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.