يفضل استخدام طريقة عرض ايقونة كبيرة حتى تتمكن من مشاهدة و معاينة الصور
يفضل استخدام طريقة عرض ايقونة كبيرة حتى تتمكن من مشاهدة و معاينة الصور

يفضل استخدام طريقة عرض ايقونة كبيرة حتى تتمكن من مشاهدة و معاينة الصور

رواء
بانوراما
رواء2 أكتوبر 2022

يفضل استخدام طريقة عرض ايقونة كبيرة حتى تتمكن من مشاهدة و معاينة الصور بيت العلم. تعتبر من المهام المميزة المتواجدة في الحاسب الآلي. والذي مكوناته تنقسم إلى مكونات مادية وأيضا برمجية، والتي استعمالها لتسهيل عملية التعامل مع الحاسوب، ومن خلال موقع “غزة تايم”، سنتحدث عن إجابة السؤال بشكل تفصيلي.

الإجابة الصحيحة للسؤال السابق: عبارة صحيحة، حيث يتم استعمال تلك الخاصية لأجل تسهيل عملية عرض الصور والملفات التي توجد في الأيقونات، حيث إن ذلك يمكنك في مشاهدة الملف من الخارج دون الاضطرار إلى فتح الملف على الكمبيوتر الخاص بك.

يفضل استخدام طريقة عرض ايقونة كبيرة حتى تتمكن من مشاهدة و معاينة الصور: العبارة صحيحة.

إن أيقونة المعاينة المتواجدة في الحاسب الآلي، هي من الخدمات المهمة جدا التي تمكن مستخدمي الكمبيوتر، والتي تمكن في مشاهدة ومعاينة الصور من الخارج. مما يضطر المستخدمين عدم حاجتهم لفتح الملفات على سطح المكتب بهدف التعرف على ما بداخلها. لذا يفضل اختيار طريقة عرض أيقونة كبيرة لتستطيع مشاهدة ومعاينة الصور.

طريقة إظهار أيقونة معاينة الصور والملفات، بداية يتم الذهاب إلى لوحة التحكم Control Panel في جهاز الكمبيوتر. النقر على أيقونة File Explorer Options. ستظهر نافذة جديدة يتم النقر على أيقونة “View”، قم بإزالة العلامة التي توجد بجانب خيار Always show icon، never thumbnails. النقر على زر حفظ. وحينها سوف يتم عرض قوالب المعاينة على جهاز الكمبيوتر.

إذا لم يتم إظهار الأيقونات يمكن حل تلك المشكلة عن طريق اتباع التالي: الضغط بزر الفأرة الأيمن على بارتشن سي، اختيار Properties. انقر على تبويب عام أو General، بعدها قم بإختيار زر Disk Cleanup. سيظهر لك نافذة بها الملفات غير الهامة، يتم العمل على حذفها بصورة تامة، سيتم تصليح تلك المشكلة. وإلى هنا وصلنا الى نهايه المقالة موضحين الإجابة الصحيحة للسؤال المطروح أعلاه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.