هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخداما صواب خطأ
هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخداما صواب خطأ

هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخداما صواب خطأ

رواء
بانوراما
رواء2 أكتوبر 2022

هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخداما صواب خطأ إظهار النتيجة بيت العلم. تعد اجهزة الاتصالات المحمولة من أقوى أجهزة الاتصالات وذلك لأنها تستخدم عن طريق موجات لا سلكية وبشكل أسرع وأقوى.

فكرة الاتصال هي عبارة عن فكرة قديمة تساعد العلماء من الوصول للحلول من ليتم الاتصال بالعالم الخارجي، وقد تطورت الاتصالات مع مرور وتطور الزمن فقد كانت في البداية عن طريق أجهزة سلكية ولا يمكن التنقل بها بأريحية، حتى تطورت وأصبحت بدون أسلاك وأيضا بدون حدود.

هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخداما صواب خطأ: الإجابة هي صواب.

ويمكن الاتصال بالعالم الخارجي بأي منطقة في العالم وأي وقت وبكل سهولة ويسر وأريحية، بسبب تطور التكنولوجيا والاتصالات الحديثة. وأجهزة الاتصالات هي عبارة عن آلة لها القدرة في المساعدة لنقل البيانات مثل الصوت والصورة والبيانات، ويمكن استعمال الحاسوب أو الهاتف في الاتصال.

ويجب أن يكون الاتصال ثنائي الاتجاه ليتم وصول المعلومات للشخص الآخر، وكان يتم الاتصال عن طريق جهاز المودم الذي يتم ربطه بالحاسوب. تستعمل أجهزة الاتصالات في الكثير من الاستخدامات الهامة مثل عملية الاتصال والمحاكاة مع الأخرين، ووربطت اجهزة الاتصالات العالم من بعضه البعض.

حيث أصبح العالم أشبه بقرية صغيرة، يمكن التواصل مع أي شخص من أي مكان في العالم بكل سهولة وبأي وقت. ومن أنواع أجهزة الاتصالات: أجهزة الاتصالات القائمة على الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، أجهزة الاتصال المعزز. أجهزة الاتصال لمسافات طويلة، أجهزة اتصالات هاتفية عبر الأقمار الصناعية، المودم.

ومن سمات المودم: الإرسال المتزامن أو غير المتزامن، السرعة، الاختبار الذاتي. التحكم في الأخطاء. نقل الصوت فوق البيانات. وإلى هنا وصلنا الى نهايه المقالة موضحين الإجابة الصحيحة للسؤال المطروح أعلاه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.