مفزاك لايف: الاحتلال يصدر تعليمات جديدة لسكان غلاف غزة وهذا مفادها..

مفزاك لايف: الاحتلال يصدر تعليمات جديدة لسكان غلاف غزة وهذا مفادها..

2019-04-01T19:02:33+02:00
2019-04-01T19:02:36+02:00
Gaza Timeإسرائيليات
Ahmed Ali1 أبريل 2019

غزة تايم – قالت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الاثنين، إن جيش الاحتلال أصدر تعليمات لسكان غلاف غزة لاحتمال تنفيذ هجوم من القطاع. وفقأ لما ذكره موقع مفزاك لايف العبري.

ووفقاً للموقع العبري “في أعقاب التحذيرات من احتمال تنفيذ هجوم من قبل الفصائل في غزة ضد قوات الجيش والمستوطنين بالقرب من غلاف غزة، صدرت تعليمات إلى سكان الغلاف بالبقاء في حالة تأهب قصوى وكذلك أفراد الأمن”.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة يديعوت احرونوت الاسرائيلية ان جيش الاحتلال اعلن الاستنفار على حدود قطاع غزة خوفاً من محاولات للجهاد الإسلامني لتنفيذ عملية أو سلسلة عمليات ضد “إسرائيل” لإفشال محاولات التوصل لاتفاق تهدئة بين حركة حماس و”إسرائيل” بوساطة مصر والأمم المتحدة.

وتابعت الصحيفة العبرية، في الساعات الأخيرة لاحظت جهات استخبارية إسرائيلية  على طول الجدار بين “إسرائيل” وقطاع غزة تحركات غير اعتيادية لعناصر من الجهاز العسكري للجهاد الإسلامي، وقد تكون الخطة إطلاق صاروخ كورنيت على هدف إسرائيلي، أو محاولة لزرع عبوات على طول الجدار، أو قد تكون عملية اقتحام للجدار لتنفيذ عملية جدية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.