انشدك عن ورع صغير ومنحوس وبالقوة اقوى من كليب وجساس صغير في شكله وبالشين متروس ويدخل بطن امه وهو ناكس الراس
انشدك عن وَرع صغير ومنحوس وبالقوة اقوى من كليب وجساس صغير في شكله وبالشين متروس ويدخل بطن امه وهو ناكس الراس

انشدك عن ورع صغير ومنحوس وبالقوة اقوى من كليب وجساس صغير في شكله وبالشين متروس ويدخل بطن امه وهو ناكس الراس

Ahmed Ali
منوعات
Ahmed Ali19 سبتمبر 2022

انشدك عن ورع صغير ومنحوس وبالقوة اقوى من كليب وجساس صغير في شكله وبالشين متروس ويدخل بطن امه وهو ناكس الراس ، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن حل لغز انشدك عن ورع صغير ومنحوس وبالقوة اقوى من كليب وجساس صغير في شكله وبالشين متروس ويدخل بطن امه وهو ناكس الراس، وهي عبارة طويلة ومجهولة تعتقدها في البداية دون معنى.

ولكن هناك العديد من الألغاز التي تأخذ هذا الشكل من العبارة، والهدف منها التسلية والمرح بالإضافة إلى تشغيل العقل من أجل الوصول لحل مناسب، وهذا الشكل من العبارات مشتق من التراث الخليجي.

وتهتم هذه الألغاز بعناصر التفكير والاستيعاب وتشغيل العقل والغموض وتجد منها الكثير متاح عبر الشبكة العنكبوتية ومحركات البحث، والتي تبدأ بكلمة انشدك عن ورع صغير ثم يتم إكمال اللغز بنص جديد ومختلف عن السابق ويبدأ الأشخاص بالتفكير بهذا الحل.

حل لغز بالقوة اقوى من كليب وجساس صغير في شكله

يحتاج الشخص للتفكير العميق في هذه الألغاز من أجل الوصول للحل الصحيح، وهذه الألغاز تنطلق أهميتها من كونها ممتعة في تشغيل الذاكرة وتساعد في إلهاء العقل بالتفكير بمشكلات الحياة وهذه الألعاب كثيرة من نوعها بالألغاز وتشغيل العقل والدماغ.

وهذه الألعاب لها أهمية من حيث تعزيز التفكير النقدي والإيجابي، ولذلك فإننا في هذا المقال سنصل معاً إلى حل اللغز في هذا السؤال المتكرر عبر كافة المنصات الاجتماعية.

وصيغة هذا اللغز المتكررة التي دائماً ما تبدأ بأنشدك عن ورع صغير ومنحوس ثم يتم إكمال اللغز، ويبدأ الأشخاص بتحليل كل كلمة وكل شق في هذا اللغز حتى يتم التوصل إلى حله، وغالباً ما تنتشر هذه الألغاز في الجلسات الجماعية في دول الخليج.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم وهو حل اللغز، في الحقيقة بعد البحث وجدنا أكثر من إجابة، ولم نتمكن من معرفة الأمر الصحيح ولكن هناك من قال أن الإجابة الصحيحة هي:

الإجابة: فيروس كورونا

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.