غزة: تعليق الدراسة في المدارس الحكومية السبت.. ماذا بشأن “الأونروا”؟

غزة: تعليق الدراسة في المدارس الحكومية السبت.. ماذا بشأن “الأونروا”؟

2019-03-29T22:46:07+03:00
2019-03-29T23:40:27+03:00
إسرائيليات
Ahmed Ali29 مارس 2019

غزة تايم – أعلن المجلس المركزي الاعلى لاولياء الامور في غزة، اليوم الجمعة، الالتزام بالاضراب الشامل غدا السبت بسبب يوم الأرض الموافق 30/3.

وقال المجلس في تصريح :” في الوقت الذي تتعرض له القضية الفلسطينية لابشع هجمة إسرائيلية أمريكية تستهدف الارض والقدس واللاجئين وفِي ذكرى يوم الارض الذي تحييه جماهير شعبنا يوم غدا السبت الموافق ٣٠-٣-٢٠١٩ في الداخل والخارج والشتات”.

بدورها، أعلنت وزارة التربية والتعليم في غزة، مساء الجمعة، تعليق الدراسة في جميع المدارس غدا السبت استجابة لدعوة الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وقالت الوزارة: “استجابة لدعوة الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار ومن أجل إتاحة الفرصة للمشاركة في الفعاليات السلمية الخاصة بـ “مليونية الأرض والعودة وكسر الحصار” يتم تعليق الدراسة في جميع المدارس يوم السبت الموافق 30 مارس 2019″.

وكانت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، قد دعت يوم الاربعاء الماضي، للإضراب الشامل في قطاع غزة يوم السبت المقبل، وضرورة مشاركة ابناء الشعب الفلسطيني في الفعاليات السلمية لـ “مليونية الأرض والعودة”.

وأهابت الهيئة بأبناء شعبنا للمشاركة في الفعاليات السلمية لمليونية الأرض والعودة التي ستنطلق يوم السبت القادم الساعة الواحدة ظهرا من كافة مناطق قطاع غزة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.