تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة
تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali1 أغسطس 2022

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة مجانا عصير الكتب من تأليف توني ماجواير. تروي مذكرات جريمة حقيقية، ونشرت لأول مرة عام 2006. هذه المذكرات ليست لضعاف القلوب وستتركك على الأرجح بالدموع في عينيك. لم يكن لدى توني ماجواير طفولة سهلة. نشأت مع أب مسيء، وأم تفضل النظر في الاتجاه الآخر والعائلة والأصدقاء الذين لا يرون ما يحدث خلف الأبواب المغلقة وصفة لأسوأ كابوس لكل طفل صغير.

كانت المؤلفة شجاعة للغاية في السماح لهيكلها بالخروج من الخزانة والاعتراف بكل تلك الحقائق المروعة التي حدثت لها بالفعل طوال تلك السنوات الماضية. لا تخبر مومياء هي قصة مفجعة حقًا ستؤثر عليك بالتأكيد، إنها ليست قصة سعيدة، لكنها قصة يجب إخبارها لأن هناك العديد من حالات إساءة معاملة الأطفال لا تزال موجودة. بلا شك مذكرات يوصي بها القراء فهي مكتوبة بشكل جيد للغاية ولا تخبرنا فقط بحقائق الإساءة، بل تخبرنا أيضًا بالطريقة التي يحكم بها الناس عليها عندما تظهر الحقيقة.

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

كانت السنوات القليلة الأولى من حياة توني ماجواير مثالية تقريبًا، لكن الأمور تغيرت عندما قرروا العودة إلى أيرلندا حيث ولد والدها. تتميز حياتهم المثالية الجديدة بسر رهيب … عندما بلغ توني ست سنوات، قام والدها بأول خطوة غير لائقة على ابنته ولم يتوقف عند هذا الحد. يحذرها من إخبار أي شخص، لأنهم سينتهي بهم الأمر بإلقاء اللوم عليها لأنها سمحت له بفعل هذه الأشياء.

وفي النهاية حتى والدتها تفضل النظر بعيدًا. عندما جمعت توني الشجاعة أخيرًا لإخبار “سر” والدها الصغير، قالت والدتها ببساطة ألا تتحدث عنها مرة أخرى. سرعان ما تصبح توني وحيدة ومعزولة عن الأصدقاء والعائلة، ولا أحد تلجأ إليه. يستمر الاعتداء لسنوات، وينتهي بها الأمر في الحمل؛ الإجهاض كاد يقتلها.

تروي هذه المذكرات قصة مروعة حقًا ستتركك بدون كلمات وتصل إلى علبة مناديل. مرت توني ماجواير بطفولة مروعة وهي شجاعة للغاية لكتابة قصتها. كادت أفعال والدها أن تدمرها وطفولتها، ومن الصادم ألا يلاحظ أحد شيئًا في كل تلك السنوات التي سبقت حملها. لا تخبر ماما هي قصة حقيقية ومكتوبة بشكل جيد للغاية يوصي بها الجميع لأولئك الذين يستمتعون بقراءة المذكرات وقصص الجريمة الحقيقية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.