مورينا تاراكو انستجرام ملكة جمال البانيا morena taraku instagram
مورينا تاراكو انستجرام ملكة جمال البانيا morena taraku instagram

مورينا تاراكو انستجرام ملكة جمال البانيا morena taraku instagram

diana101
2022-05-14T19:30:54+03:00
منوعات
diana10114 مايو 2022

تصدرت مورينا تاراكو انستجرام ملكة جمال البانيا morena taraku instagram تغريدات مستخدمي تويتر. بالتزامن مع تداول خبر ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. سرعان ما أصبحت الأخبار قائمة التريند الحالية. وانتشرت على نطاق واسع على صفحات السوشيال ميديا في مصر لتصل إلى دول عربية أخرى.

نالت مورينا تاراكو، التي يزعم أنها عشيقة أبو هشيمة الجديدة، استحسانًا كبيرًا من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، حيث وجد المئات أنها تتفوق على ياسمين صبري من الناحية الجمالية. وقبل أن نرفق لك الرابط الخاص بحسابها الشخصي الوحيد على Instagram، نقدم لكم عبر موقعنا “غزة تايم” نشر المعلومات التي تنشر عنها لأول مرة في السطور التالية.

مثلت ألبانيا في مسابقة ملكة جمال العالم 2012، وهي متسابقة في مسابقة ملكة وعارضة أزياء ومغنية. تم انتخابها ملكة جمال ليبرتي أوف ذا وورلد في عام 2012. إنها مشهورة على Instagram حيث يضم حساها أكثر من 1.5 متابع. وهي متسابقة مشهورة في مسابقة ملكة الجمال.

ولدت مورينا في الأول من أبريل 1993 في ألبانيا، وهي واحدة من المشاهير المشهورين بكونها متسابقة في مسابقة ملكة الجمال. اعتبارًا من عام 2022، بلغت مورينا تاراكو 29 عامًا. تم تصنيفها في قائمة مشاهير ثمينون مشمولون في مسابقة Miss. وفقًا لموقع wikifamouspeople المتخصص في نشر معلومات المشاهير، فقد تجاوزت ثروتها 1.1 مليون دولار منذ عام 2018.

مورينا تاراكو انستجرام ملكة جمال البانيا اضغط هنا

يقال إنها من أصل تركي، وتقيم حاليًا في اسطنبول لتواصل عملها من هناك، حيث تدير علامة تجميل معروفة. ما يقرب من مليون ونصف شخص يتابعونها على تطبيق Insta، وتميل إلى أن تكون جريئة في العديد من جلسات التصوير الخاصة بها. على الرغم من كونها مغنية وفنانة مشهورة، إلا أن لها جانبًا خاصًا في عرض الأزياء، وأصبحت مشهورة بظهورها في مسابقة ملكة جمال العالم 2018، كأجمل امرأة من جمهورية ألبانيا.




رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.