مشاهدة مسلسل تيربو كامل من الحلقة 1 الاولى للفنان محمد امام 2022
مشاهدة مسلسل تيربو كامل من الحلقة 1 الاولى للفنان محمد امام 2022

مشاهدة مسلسل تيربو كامل من الحلقة 1 الاولى للفنان محمد امام 2022

diana101
2022-04-11T23:33:03+03:00
بانوراما
diana1013 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل تيربو كامل من الحلقة 1 الاولى للفنان محمد امام 2022. حيث اعتاد الجمهور على تواجد العديد من أسماء النجوم في السباق الدرامي في رمضان كل عام. لذلك تزايدت التساؤلات حول مسلسل محمد إمام لمعرفة المزيد عن تفاصيل عمله الجديد.

تنفجر الأعمال الدرامية المختلفة في رمضان 2022، حيث يترأس عدد معروف من النجوم بطولة أو أكثر من بطولة الأكشن في الصدارة الدرامية. وكان من المفترض أن يشارك الفنان محمد إمام في السباق الدرامي في رمضان 2022 من خلال مسلسل تيربو الذي كان يعده منذ فترة طويلة. لكن تم تأجيله بسبب توقف كتابة السيناريو عن العمل.

وبهذا خرج محمد إمام ووالده القائد عادل إمام من ماراثون مسلسل رمضان 2022، وكان للثنائي لمسات كوميدية مختلفة أحبها الجمهور كل عام. وبدأ الكاتب أحمد محمود أبو زيد مؤخرًا كتابة مسلسل جديد بعنوان “توربو” بطولة محمد إمام وإخراج شيرين عادل. على أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني الحالي. كما أنهى كتابة الحلقات الأولى من العمل.

مسلسل تيربو كامل من الحلقة 1 الاولى للفنان محمد امام 2022

وقال أبو زيد، إنه تقرر وقف الاستعدادات للمسلسل نهائيًا، والإعلان عن خروج العمل عن المنافسة في رمضان. مبينًا أنه في حال عكس هذا القرار سيتم إبلاغه بالانتهاء من كتابة المسلسل. ولكن حتى كتابة هذه السطور يكون العمل خارج رمضان نهائيًا.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم محمد إمام مسلسل “النمر” الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي. وشارك في البطولة كوكبة من النجوم إلى جانب محمد إمام منهم نرمين الفقي. ومحمد رياض وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم وهناء الزاهد ومحمد حافظ.

قصة المسلسل

لم نكن نعرف الكثير عن قصة مسلسل تيربو  لمحمد إمام الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2022 بسبب توقف التصوير وانتهاء العمل. ونذكر أن إمام هو أحد النجوم الشباب الذين صعد نجمهم في الآونة الأخيرة. أحب التمثيل منذ الطفولة. اعتاد على مشاهدة الأسطورة من والده على أنها أسمى مثال له. وأصبحت كل أحلامه تدخل عالم التمثيل والوصول إلى نصف ما وصل إليه والده.

لديه موهبة كبيرة، بجانب شخصية ساحرة وجذابة، وحضور قوي، منذ لحظاته الأولى أمام الكاميرات، ووقع في حب الشاشة وأثار اهتمام محبيه وخاصة الفتيات. لديه جسم طويل رياضي ووجه مصري جميل. توقع الكثيرون أنه سيأخذ دور الشاب العاطفي المحبوب في الأعمال التجارية، لكنه أثبت قدرته على أداء جميع الأدوار والأعمال المأساوية والكوميدية والرومانسية أيضًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.