تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت apk
تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت apk

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت apk

nawal
بانوراما
nawal2 أبريل 2022

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت apk فمع حلول شهر رمضان المبارك. هناك عدد من التطبيقات المهمة والمفيدة لكل مسلم، يستطيع من خلالها معرفة أوقات الصيام وأوقات الإفطار والسحور بدقة. واتجاه القبلة أينما كان في هذا العالم.

ويعد التطبيق يعد من أفضل تطبيقات شهر رمضان المبارك المتوفر على متجر جوجل بلاي وآبل ستورز. حيث يوفر مساعدة كبيرة للصائم لجدولة أوقات الصلاة بشكل صحيح. كما أنه يوفر التوقيت المناسب لأداء الصلاة في الوقت المحدد بغض النظر عن مكان استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك. ومن أهم ميزاته أنه يعرض الوقت وفقًا للمنطقة الزمنية التي توجد بها.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

يتيح التطبيق للمستخدم إضافة دولته يدويًا، حتى يتمكن من استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال. وهذا يساعد المستخدمين على معرفة وقت الصلاة بالضبط في مواقع مختلفة بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم. كما يوفر تقويم رمضان كاملًا للعام الحالي والسنة التالية. ويزودك بتواريخ وأوقات الصلاة خلال هذا الوقت.

يوفر هذا التطبيق ترجمات للمصحف الشريف بعدة لغات، مما يجعله في متناول عدد كبير من الأشخاص حول العالم. بمساعدة بوصلة القبلة. يمكن للمستخدم العثور على الاتجاه الدقيق للكعبة المشرفة ومكة بغض النظر عن مكان وجودهما. كما يوفر محاذاة بين التقويم الهجري والتقويم الغربي، مما يسهل استخدامه ويتيح معرفة دقيقة بالتاريخ باستخدام كلا التقويمين.

يجمع هذا التطبيق جميع الأوقات التي يحتاجها المسلم ومواعيد الصلاة والأحاديث النبوية يومًا بعد يوم طوال شهر رمضان ، كما أنه يأتي مع عدد من الأدعية للحياة اليومية، ويمكن تنزيل هذه الأدعية ومشاركتها مع الآخرين على تطبيقات مختلفة.

يتضمن التطبيق تنبيهات منتظمة لأوقات الصلاة، بما في ذلك ميزة التنبيهات الصوتية، كما يوفر منبهًا مسبقًا للصلاة تلقائيًا، بحيث لا يحتاج المستخدم لضبط المنبه. من الممكن أن تقرأ القرآن الكريم فيه بدون اتصال بالإنترنت، مع ترجمات مختلفة له، مما يجعل من السهل الوصول إلى أجزاء مختلفة من العالم، خاصة في المناطق التي يكون فيها اتصال الشبكة ضعيفًا أو غير متوفر.

يوفر التطبيق اوقات الصيام والافطار والسحور مع اوقات خاصة للشروق والغروب لكل شهر من أشهر السنة وليس رمضان فقط. ولا توجد اعلانات تساعد على متابعة محتوياتها المختلفة دون انقطاع أو تأخير. كما أنه من أهم التطبيقات التي تهم المسلم في شهر رمضان المبارك. يحتوي على القرآن الكريم وترجماته بعدة لغات مثبتة مسبقًا، ومتاح لأجهزة Android وiOS.

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت apk

احمل القرآن الكريم معك في أي مكان تذهب إليه دون عناء، حيث يمكنك قراءته أو تلاوته بمساعدة هذا التطبيق. يحتوي التطبيق على أكثر من 100 ترجمة للمصحف الشريف، مما يجعله مقروءًا على نطاق واسع في العالم، وهو متوفر بـ 30 لغة مختلفة.

يحتوي التطبيق على ميزة بحث سهلة الاستخدام، والتي تمكنك من البحث عن الآيات من خلال شريط البحث، والمتابعة بسهولة من حيث توقفت، ويسمح الدعم متعدد اللغات للأشخاص بالوصول إلى صفحة الدعم باللغة التي يريدونها.

يحتوي على صور تساعد على قراءة وفهم معاني الآيات بسهولة، وخيار تشغيل الصوت أو إيقاف تشغيله يساعد المستخدمين على الاستماع إلى الآيات دون انقطاع وفي الوقت الذي تختاره. تجعل ميزة الإشارات المرجعية والعلامات من السهل تذكر الآية التي تقرأها، بحيث يمكنك المتابعة من حيث توقفت في القراءة السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.