مشاهدة فيلم boxing helena مترجم كامل فشار ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم boxing helena مترجم كامل فشار ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم boxing helena مترجم كامل فشار ايجي بست egybest

nawal
بانوراما
nawal25 مارس 2022

مشاهدة فيلم boxing helena 1993 مترجم كامل فشار ايجي بست egybest والذي يتحدث عن أحد كبار الجراحين يستحوذ على امرأة جميلة تخلت عنه ذات مرة. لا يريد أن يعيش بدونها، يحاول إقناعها بأنهم مثاليون لبعضهم البعض. بالطبع، لا توافق، لكنها عندما بالكاد تنجو من حادث مروع، تستيقظ لتجد نفسها تحت رحمته. من المحتمل أن تكون الميتة أفضل حالاً.

تبدأ أحداث الفيلم بحفل المجتمع الراقي. يمشي الشاب نيك كافانو وسط الحشد حيث وجد والدته تقيم علاقات جنسية مع رجل. يظهر رد فعله أن نيك يعاني من مشاكل خطيرة. ينخفض ​​التابوت بعد ذلك إلى الأرض ، ويصبح نيك (جوليان ساندز ) البالغ الآن غير متأثر بوفاة والدته. يرد على مكالمة من المستشفى حيث يعمل جراحًا بدلاً من الحداد عليها.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

في وقت لاحق، في حانة مع الدكتور لورانس أوغسطين (Art Garfunkel)، اكتشف نيك امرأة كان معه ليلة واحدة. إنه غريب عنه، ونتيجة لذلك، يجعل الدكتور أوغسطين يغادر معه. المرأة، هيلينا (شيرين فين)، تطارد نيك. ذات يوم بينما كان يركض في حيه، اكتشف نيك سيارة هيلينا. بدلاً من العودة إلى المنزل إلى صديقته، آن (بيتسي كلارك)، يتسلق نيك شجرة ويلقي نظرة على هيلينا. من أعلى الشجرة، يشاهد نيك راي (بيل باكستون) معها.

يصرخ الدكتور أوغسطين على نيك بسبب هوسه بهيلينا، لكنه يتجاهل صديقه. إرسال زهور هيلينا لا يكفي لنيك. بدلاً من ذلك، أقام حفلة كبيرة في منزل والدته التي ورثها للتو. هيلينا هي بدون علم ضيف شرف حفله. مما أثار اشمئزاز آن، ترتدي هيلينا ملابسها الداخلية وترقص في نافورة عند وصولها.

تقوم هيلينا بإغواء ولد صغير اسمه راسل، وتتركه معه على الفور. في اليوم التالي، اتصلت هيلينا بنيك لاستعادة حقيبتها التي تركتها هناك عن طريق الخطأ. يرتب نيك للقاء هيلينا في المطار قبل أن تسافر إلى المكسيك مع راي. يجذب نيك هيلينا للعودة إلى منزله، بعد بعض التسول الثقيل، لتناول عشاء على ضوء الشموع معها. ترتد خطته بنتائج عكسية  وتنفد هيلينا من منزله. صدمتها شاحنة صغيرة وابتعدت.

فيلم boxing helena مترجم كامل فشار ايجي بست

عندما تستيقظ هيلينا في السرير، وجدت أن نيك قد بتر ساقيها. يحمل هيلينا رغماً عنها تذكارًا لحبه الذهاني.  ما يلي ذلك هو قصة حب سريالية لا توصف من نوع ما. في محاولة لإثارة الصدمة بشكل استفزازي، فشلت القصة في أن تصبح مضحكة عن غير قصد خلال اللحظات “الخطيرة”.

ذهول وغير قادر على التعامل مع انفصال هيلينا الجميلة، يتفاجأ الجراح نيك كافانو عندما يجدها تحت رحمته بعد حادث مروع. يشرع في إزالة أطرافها واحدة تلو الأخرى، وتركها تعيش في صندوق.

إنه درس مفيد وهو أن الفيلم الذي يأمل في أن يمنح بعض الشهرة السيئة بسبب نشاطه الجنسي الملتوي والعنف، وكل ذلك يختتم فيلمًا كوميديًا ثانويًا غريبًا، معروف بشكل أفضل بخدع خلف الكاميرا. وفقًا للقضية، كان من المقرر أن تلعب Kim Basinger دور هيلينا بلا قلب وأخيرًا بلا أطراف، لكنها انسحبت من عقدها (بشكل مفهوم في الإدراك المتأخر نظرًا للنتيجة المرتقبة) مما تسبب في مجموعة من الأوامر والشرعية المرهقة التي تركت الفيلم يلعب ثانية حزينة- عبث مع ما تأمل في الجدل.

أحداث الفيلم

استحوذت شيريلين فين على هوس جوليان ساندز غير الطبيعي، وهي تبدو غير متأكدة مما خطت عليه للتو، وتغاضت عما يجب أن يكون ضحية نارية مجنونة لكراهية الذات بقدر حب الطبيب المتصدع. من الواضح أن جينيفر تشامبرز لينش قد نظرت إلى والدها ديفيد وشعاره الأمريكي المحرر من المنطق النصي، لكنها لا تملك أيًا من روح الدعابة الماكرة والتسمم البصري.

كان الأب كله نصًا فرعيًا، وكانت الابنة تفرض كل شيء على السطح، مما يسرق الفيلم من الغموض الذي تمس الحاجة إليه. كافانو، الذي يلعب مع اختلال التوازن المعتاد في ساندز ، هو خليط فرويدي تعذبه الرغبات غير الطبيعية لخطافته الأم المتوفاة.

وينقل عاطفته إلى هيلينا المخيفة، وهو مزيج سخيف من المنحنيات والروح الجسدية. كيف تعذب الطبيب المرتبك. حتى بعد أن أجبره حادث سيارة على بتر ساقيها، وحبسها في منزله، كانت تتجول على كرسي متحرك قديم، وتلقي عليه الأشياء وتصدر صريرًا مثل إنذار السيارة.

إذا لم يكن الفيلم غير قابل للمشاهدة بشكل مؤلم، فقد يكون قد أخذ بروح الدعابة الخاصة به. لا حظ، لينش ليس لديها أي سيطرة على أطرافها في صناعة الأفلا، وما يجب أن يكون حكاية مقوسة عن الخيال الجنسي المظلم الذي يعج بالتملك والسيطرة والانتقام، واستعارات الإخصاء الغاضبة والشخصيات الحقيرة تترك بلا طيار، غير مأهولة وغير مرغوب فيها على الإطلاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.