ما هي ماركة شي ان للملابس الداخلية النسائية ؟
ما هي ماركة شي ان للملابس الداخلية النسائية ؟

ما هي ماركة شي ان للملابس الداخلية النسائية ؟

diana101
بانوراما
diana10123 مارس 2022

ما هي ماركة شي ان للملابس الداخلية النسائية وما هي مقاساتها؟ تفكر المرأة دائمًا في الظهور بمظهر الجمال المتكامل، وتعمل شي إن على تلبية متطلبات النساء والفتيات من ماركات عالمية من مستحضرات التجميل والملابس وماركات الأزياء.

Shein هي شركة صينية أسسها كريس تشو في عام 2008 في قوانغتشو، وتهدف هذه الشركة إلى البيع عبر الإنترنت من خلال البيع بالتجزئة.

تقدم منتجات لجميع الفئات العمرية، ولكن معظم منتجاتها نسائية، وتتميز بأسعارها المعتدلة للغاية، حيث تجمع بين جودة المنتج والبيع بسعر مناسب.

تستهدف أوروبا وأمريكا وأستراليا، وقد بدأت مؤخرًا في استهداف دول الشرق الأوسط، حيث تحتل الآن الأسواق عبر الإنترنت للملابس ومنتجات الموضة الأخرى في 150 دولة حول العالم.

ما هي ماركة شي ان للملابس الداخلية النسائية ؟

تعتبر علامة Shein للملابس الداخلية النسائية من العلامات التجارية لشركة SHEIN الصينية، وتعتبر من أشهر الماركات العالمية للملابس النسائية في أسواق التجارة الإلكترونية العالمية.

على الرغم من أنها شركة حديثة تم تأسيسها قبل سنوات قليلة، إلا أن سياستها في التعامل جعلتها الشركة الرائدة، وذلك لأنها تستهدف الموضة النسائية، حيث تقدم لها العديد من المنتجات مثل الملابس والأحذية والحقائب العصرية والجذابة ذات الجودة العالية .

كما تقوم الشركة بتزويد السيدات بالملابس الداخلية بمختلف الأشكال والأنواع والمقاسات والجودة العالية التي قد لا تجدها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى أسعارها الرائعة، لذا فإن ريادة الشركة لم تأت من فراغ، والتلاعب على ذوق المستهلك بلا شك تؤدي إلى القيادة.

عند التسوق من ماركة شي إن للملابس النسائية يمكنك مشاهدة المقاسات المناسبة لك قبل الشراء من خلال جدول المقاسات التالي:

المقاسقياس الصدرقياس الخصرطول الكتفطول الملابس السفلية
S60 سم60 ـ 98 سم14 سم26 سم
M64 سم64 ـ 102 سم15 سم27 سم
L68 سم68 ـ 106 سم16 سم28 سم
XL72 سم72 ـ 110 سم17 سم29 سم

أماكن شحن العلامة التجارية شي إن

Shein هي شركة عالمية تحتل أسواق التجارة الإلكترونية في عالم الموضة وتغطي أكثر من 150 دولة حول العالم. في كل مكان تصدر فيه منتجاتها ، يوجد بها مستودع خاص للتوزيع.

تقع هذه المستودعات في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وألمانيا وأستراليا وروسيا ومعظم دول الشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر وقطر ودول أخرى.

تعتمد شي إن على الجودة العالية والمصداقية الكبيرة مع عملائها في كل مكان توزع فيه؛ لا تزال تسعى جاهدة من أجل التنمية والتقدم والإبداع.

كيفية الشراء من موقع شي ان

شي ان لديها موقع الكتروني رسمي تقدم فيه جميع منتجاتها من الملابس والحقائب والأحذية العصرية. يمكنك التسوق وإضافة كل ما تريد إلى حقيبة التسوق الخاصة بك باتباع الخطوات التالية:

ادخل المتجر “من هنا“.

تصفح المنتجات المعروضة.

تحديد الحجم المناسب لك واللون والكمية، ويوفر الموقع القدرة على تقديم اقتراحات القياس لضمان الدقة العالية.

اختر طريقة الدفع المناسبة.

حدد العنوان الذي يريد العميل أن يصل المنتج إليه.

بعد أسبوع من إتمام عملية الشراء تقوم الشركة بإرسال المنتج إلى العنوان المحدد من قبل العميل ويتم ذلك من خلال أقرب مستودع للشركة إلى العنوان المكتوب في عملية الشراء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.