كلمات اغنية عليكي جمال وقلبك صافي للفنان احمد سعد
كلمات اغنية عليكي جمال وقلبك صافي للفنان احمد سعد

كلمات اغنية عليكي جمال وقلبك صافي للفنان احمد سعد

كازم كازم
منوعات
كازم كازم14 مارس 2022

تصدرت كلمات اغنية عليكي جمال وقلبك صافي للفنان احمد سعد محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، وتصدرت الأغنية قائمة تريند موقع يوتيوب لنشر الفيديوهات، بعد أن اقتربت من مليون ونصف مشاهدة في يومين.

أعلن الفنان أحمد سعد، تصدر ح أغنيته التريند على موقع نشر فيديوهات يوتيوب، ونشر صورة تظهر وجود الأغنية على القائمة الأكثر تداولاً، معرباً عن شكره لله على هذها النجاح، مشيرًا إلى أن كل هذا بفضل حب الجمهور له.

كلمات أغنية عليكي عيون

وتزامن إطلاق الأغنية مع الكشف عن جنس نجله عارضة الأزياء عليتاء بسيوني التي أشارت إلى أنها بنت. كلمات اغنية عليكي جمال وقلبك صافي للفنان احمد سعد من كلمات محمد الشافعي وهي كالآتي:

عليكي عيون

لا بتنافق ولا بتخون

وفيها من الأمان مخزون

وفيها من الجمال اسرار

عليكي كلام

يمشي الحزن وابقى تمام

يطمن قلبي يرجع خام

ف أكون أنا وإنتي كالأطفال

عليكي سلام

يقويني على الأيام

في طاقة تزقني لقدام

وبيها بكمل المشوار

عليكي هدوء

حلاوة صوت ونظرة شوق

أكون زعلان اشوفك اروق

وأحس براحة واستقرار

عليكي جمال

وقلبِك صافي وابن حلال

معاكي بعيش في راحِة بال

ومن غيرك بكون محتار

وجودك خير

بضحكة تخلي يومي جميل

بتسندي ضهري وقت ما أميل

انا فعلا عرفت اختار.

يشار إلى أن الأغنية الأكثر شهرة على الإطلاق في الوطن العربي، والتي انتشرت على نطاق واسع وحققت نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى ارتفاع نسب المشاهدة وصلت إلى الملايين في وقت قصير. وهي من كلمات محمد الشافعي، ألحان وغناء أحمد سعد، بالإضافة إلى توزيع محمد عاطف الحلو.

أحمد سعد مطرب مصري، من مواليد 20 أغسطس 1981، من مواليد القاهرة. اسمه الكامل أحمد سعد علي سيد قناوي، وهو شقيق الممثل عمرو سعد وسماح سعد، وتزوج ثلاث مرات، ويبلغ من العمر 40 عامًا.

تزوج أحمد عام 2006 من لبنى بيومي، وهي ليست من الوسط الفني، وأنجب منها ابنة وولدًا، لكنها انفصلت عنه عام 2011، ثم تزوج الفنانة ريم البارودي، لكنهما انفصلا، ومنذ ثلاث سنوات تزوج الفنانة المصرية الشهيرة سمية الخشاب، لكنهما انفصلا في عام 2019م.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.