شاهد مسلسل كلنا موتى مترجم كامل على ايجي بست
شاهد مسلسل كلنا موتى مترجم كامل على ايجي بست

شاهد مسلسل كلنا موتى مترجم كامل على ايجي بست

diana101
منوعات
diana10112 مارس 2022

مشاهدة مسلسل كلنا موتى مترجم كامل على ايجي بست وهو عرض كوري لزومبي نهاية العالم، يتم بثه حاليًا على Netflix. وهو مبني على Naver webtoon  Now at Our School، بقلم Joo Dong-geun، الذي نشر بين عامي 2009 و2011. تدور الأحداث في مدينة هيوسان بكوريا الجنوبية، وتسوء الأمور في أحد الأيام عندما تتعرض فتاة في مدرسة هيوسان الثانوية للعض من قبل فأر مصاب بفيروس قاتل يحول البشر السعداء إلى آلات أكل بشرية قبيحة ومتعطشة دائمًا.

الممثلون هم: بارك جي هو في دور نام أون جو، يون تشان يونج بدور Lee Cheong-san، تشو يي هيون في دور تشوي نام را، لومون بدور لي سو هيوك، Yoo In-soo بدور Yoon Gwi-nam. الزومبي هو الحب الأول لصانعي الأفلام الذين يستكشفون نوع الرعب في نهاية العالم وهناك القليل الذي يمكن أن يحدث بشكل خاطئ مع فيلم الزومبي.

بعض الزومبي الجائعين الذين يأكلون الدماغ، وبعض الرجال الخائفين الذين يركضون للنجاة بحياتهم، والكثير من العض والتشويه يشكلون الصيغة المثالية لإثارة الزومبي المخيفة بصريًا والمسببة للتقيؤ. مع متعة كبيرة، جلب نوع الزومبي أيضًا بعض الأشياء المتواضعة إلى حد كبير مؤخرًا. أحد أسباب المستوى المتوسط ​​هو الافتقار إلى الابتكار في هذا النوع بسبب قيام هوليوود به على الغبار.

مسلسل كلنا موتى كامل اضغط هنا

ومع ذلك، فإن أحدث عروض Netflix من كوريا الجنوبية مليء بما هو أكثر بقليل من مجرد عنف الزومبي المندفع للرقبة والدماء. أحدث المسلسل التلفزيوني الرعب الزومبي نهاية العالم في كوريا الجنوبية All of Us Are Dead بعض الضجة لجميع الأسباب الصحيحة. مع العنف والعمل الجاد، تشتهر الأفلام والمسلسلات الكورية، All of Us Are Dead هو استكشاف جميل ويصعب مشاهدته للابتذال الخفي في الشخصية البشرية عندما يكون الاحتمال هو الاختيار بين الحياة والموت (يشبه إلى حد كبير ألعاب Squid).

بعد أن تلدغ الفتاة، يتم احتجازها بعد ذلك في معمل العلوم بالمدرسة من قبل مدرس العلوم الذي هو العقل المدبر وراء إنشاء فيروس الزومبي الجديد هذا. عند اكتشافها من قبل الأشخاص في المدرسة، قررت الفتاة، التي كانت على وشك الحصول على شهادة الزومبي نفسها، أن تعض أحد الأشخاص الذين يساعدونها أثناء نقلها إلى المستشفى.

وتستمر دورة العض على هذا النحو لبعض الوقت حتى يتوفر عدد كافٍ من الناس لتشكيل مجموعة مساعدة ذاتية من الزومبي. انت وجدت الفكرة. نظرًا لأن المدرسة بأكملها والمدينة بأكملها تبدأ في التحول إلى أرض الزومبي، فقد تركنا مع مجموعة من أطفال المدارس الذين يجب عليهم الآن النجاة من اندلاع الزومبي. مع المدرسة كمركز رئيسي للاهتمام ، ينتقل التركيز بين مواقع وشخصيات متعددة في جميع أنحاء المدينة حيث يجب عليهم الآن الركض أمام بعض الزومبي المتعطشين للأمعاء لإنقاذ حياتهم. (إذا شعرت أن الوصف رسومي للغاية ، فانتظر حتى تشاهد المسلسل.)

مسلسل كلنا موتى مترجم كامل على ايجي بست

إن إعداد المدرسة كملعب رئيسي لجميع الإثارة العالية التي تحركها الزومبي لتحدث مع بعض المرح، والفريدة من نوعها، ومجموعة محببة للغاية من أطفال المدارس الذين يقودون مسار الحركة، مما يوفر لوحة ملونة لإنشاء صورة دراما رعب نهاية العالم العاطفية والمؤثرة للقلب. يضيف أطفال المدرسة ببراعتهم وبراءتهم المبهجة حقًا في لحظات ألوانًا متعددة إلى المناظر الطبيعية الحمراء لدراما غيبوبة دموية وعنيفة.

في All of Us Are Dead، يشكل أطفال المدرسة المباراة المثالية لبطل ضعيف حقًا في وسط مذبحة. يجلب الممثلون الموهوبون والشباب اقتناعًا أكبر بالصراع الذي يتبع ذلك. كل شخصية مختلفة وتوفر عمقًا أكبر للقصة. الصراع الذي ينشأ من مجموعة، تتكون من أطفال صغار قد لا يتفقون مع بعضهم البعض في كل شيء ، يضيف إلى الصراعات الأخرى التي تنشأ في اندلاع الزومبي.

بالحديث عن الصراعات، هناك الكثير خلال هذه الدراما الطويلة المكونة من 12 حلقة. الأمر الواضح هو الصراع بين البشر والأموات الأحياء. ولكن ما يرفع مكانة المسلسل في قاعة مشاهير الزومبي هو تعدد الصراعات التي يقدمها. آخر هو بين غريزة البقاء على قيد الحياة بأي ثمن وغريزة القتل. التكلفة الحقيقية للبقاء مكتوبة بأحرف حمراء عدة مرات. غالبًا ما تنتشر غريزة البقاء بعنف وغالبًا على حساب حياة الآخرين. ما يلي هو إخضاع كامل للتعاطف البشري. خلال الدراما المتوترة التي تحيط بالقصة، يتم تقديم المزيد من الثنائيات.

عندما يواجه الأطفال قرارًا بالخروج للعثور على صديق قد يكون ميتًا أو البقاء في الداخل وحماية حياتهم، يواجه الأطفال صراعًا بين الأمل والمنطق. أمل الصديق أن يكون حيا ضد منطق حماية نفسه في الغالب. هناك صراع مهم آخر هو بين الخيارات التي يقدمها المرء عند مشاهدة تحول أحد أفراد أسرته إلى مخلوق مجهول وقاتل. التخلي أو التمسك هو خيار تضطر الشخصيات إلى القيام به أكثر من مرة. الدراما والصدمة المرتبطة بها لا نهاية لها، ولكن الأزمة في متناول اليد كذلك. كلنا أمواتفي أكثر اللحظات صدقًا وإخلاصًا، تضع الشخصية الإنسانية في قلب المواقف الأليمة حيث يتم اختبار الإنسانية الفطرية للشخصيات. اختبار يثير في أفضل حالاته أسئلة حيوية حول العجز البشري.

أحداث المسلسل

المسلسل ليس رحلة مخدرة للعقل من خلال مشاهد دموية ودموية ورسومية عنيفة لأكشن تمزيق الجسد طوال الوقت. نعم ، إنه يحتوي على العناصر الرائعة لرعب الزومبي العظيم ولكن ليس على حساب تقديم قصة مدمرة عن الخسارة الشخصية والموت. طوال حلقاتها التي استمرت ساعة تقريبًا ، ترفع القصة فوق الفرضية الأساسية لتفشي الزومبي وتنغمس في السعي وراء أهداف مختلفة. الأول هو التعليق الاجتماعي المستمر الذي يقدمه. إلى جانب الكشف عن عيوب الشخصيات البشرية، يعرض كلنا ميتون بشجاعة العيوب النظامية المتأصلة الاجتماعية وكذلك السياسية.

في مواجهة الأزمة، يسقط النظام بسرعة على ركبتيه كما يفعل البشر الذين بنوا النظام. غالبًا ما يُترك اختيار الحياة والموت لنظام مبني على القواعد والإجراءات. بطريقة دورية للغاية، ينتقل الفيروس، الذي يولد لمعالجة مشكلة منهجية مثل التنمر، في دائرة كاملة عندما يكون كل ما يؤدي إليه هو التعرض الكامل للأعمدة المجوفة التي يقوم عليها النظام، في وعد بحماية هؤلاء. من هم الأكثر ضعفا. في البداية، في زي مغامرة الزومبي العنيفة، يوجه هذا المسلسل الكوري الجنوبي عين التساؤل إلى الداخل.

يظهر الإلهاء الصغير في القصة الجذابة عندما يتم استثمار الكثير من الوقت والجهد في بناء أقواس لشخصيات لا تترك تأثيرًا كبيرًا على القصة بصرف النظر عن خدمة غرض واضح تم كتابة الشخصيات من أجله. المسلسل لا يعاني من ندرة في الشخصيات المحفزة. مع وجود المجموعة الرئيسية من أطفال المدارس في بؤرة تفشي المرض، تنتقل القصة لمسافة أكبر بكثير عبر المدينة مع ترك العديد منهم بصماتهم. الشخصيات مثيرة للاهتمام وتبقى مهمة إلى حد ما عندما تكون على الشاشة، مما يجعلها أكثر وضوحًا عندما يتم إزالتها بسهولة من مخطط الأشياء دون وداع مناسب بحكم الكتابة المريحة.

ملخص ثقافة الفيلم

يقدم المسلسل في أكثر لحظاته تألقًا بعض الممثلين الموهوبين الذين يصورون بعض الشخصيات الحقيقية والمدمرة في وسط أزمة لا إنسانية. إلى جانب الوحشية الرسومية لنوع الزومبي، تحقق هذه الدراما الأخيرة أكثر مما تحققه معظم أفلام الزومبي والمسلسلات التلفزيونية. توظف All of Us Are Dead بذكاء الإعداد لنهاية عالم الزومبي لخلق قصة إنسانية متحركة عن الخسارة والحزن مصحوبة بالغيرة والرومانسية والمعاناة والعداء وموجات الدراما المصممة حول دفعات سريعة من الارتياح الهزلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.