عدد حلقات مسلسل منورة باهلها
عدد حلقات مسلسل منورة باهلها

عدد حلقات مسلسل منورة باهلها

nawal
بانوراما
nawal13 مارس 2022

عدد حلقات مسلسل منورة باهلها والذي بشعبية كبيرة على الإنترنت، حيث تم إنتاجه عام 2022، وعرف بأنه أحد المسلسلات التي تذوب في الغموض والاكتشاف.

وهذا ما جعل الجمهور حريصًا على مشاهدة حلقاته الواحدة تلو الأخرى، والجدير بالذكر أنه تم عرضه رسميًا على منصة شاهد، وعرضت منه عددًا من الحلقات خلال الفترة الماضية.

اكتسب المسلسل شهرة واسعة جدًا في الوطن العربي، رغم أنه لا يزال جديدًا على الساحة الفنية، حيث عرض لأول مرة في 6 مارس 2022.

والجدير بالذكر أنه يتم عرضه على منصة شاهد نت وكان من المقرر عرضه في فبراير، على منصة شاهد نت. لكن تم تأجيله إلى مارس.

حلقات مسلسل منورة باهلها تتكون من عدة حكايات، وتدور أحداثه عام 2008 في 10 حلقات، من بطولة ليلى علوي، وغادة عادل، وباسم سمرة، وناهد السبيعي وغيرهم من نجوم النخبة، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي.

تعتبر قصة مسلسل منورة بأهلها من القصص الجميلة والغامضة، وبلغ عدد حلقات المسلسل نحو عشر حلقات فقط، بحيث كان موسمًا واحدًا.

حكاية المسلسل هي بؤرة ألغاز وصور يتم من خلالها حل لغز جريمة معينة، وفي هذا الأمر أحب الجمهور العربي المسلسل لأنه يحتوي على أحداث جديدة ومثيرة.

تبدأ أحداث المسلسل بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية قتل في إحدى الشقق.

والنائب العام “آدم” يبدأ التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يختلط فيها الواقع بالخيال.

وفي وقت سابق، أعادت منصة بث الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية “شاهد” صفحتها التي كانت قد خصصت للمسلسل، بعد أن عطلتها وحذفت جميع المواد الترويجية للمسلسل في الأسابيع الأخيرة.

يستطيع كل من يدخل صفحة “منورة بأهلها” على موقع “شاهد” الآن الاطلاع على قصة المسلسل وأسماء أبطاله ومشاهدة الفيديو الترويجي له. واكتفت بالإشارة إلى أن العرض سيبدأ “قريباً”، دون تحديد موعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.