سبب وفاة ليل بو ويب lil bo weep المغنية الاسترالية ويكيبيديا
سبب وفاة ليل بو ويب lil bo weep المغنية الاسترالية ويكيبيديا

سبب وفاة ليل بو ويب lil bo weep المغنية الاسترالية ويكيبيديا

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed10 مارس 2022

لا يزال المعجبون وعائلة مغنية الراب الأسترالية ليل بو وييب lil bo weep ويكيبيديا يعانون من وفاتها المأساوية عن عمر يناهز 22 عامًا هذا الأسبوع. قالت عائلتها إن المغنية المولودة في أديلايد – واسمها الحقيقي وينونا بروكس – توفيت بشكل غير متوقع يوم السبت بعد أن “قاتلت بشدة”.

وبينما لم يتم الإعلان عن سبب وفاة ليل بو وييب lil bo weep، فإن لمحة عن سنوات شبابها تحكي قصة فتاة حساسة وفنية أحبت عائلتها أكثر من أي شيء آخر. ولدت وينونا في أديلايد في 2 يناير 2000 لأمها فيكي شو وماثيو جرين. وتم تسميتها Cheyenne Green، ولكن وفقًا لعائلتها، خضعت لعدة تغييرات في الاسم على مر السنين، بما في ذلك Winona Lisa Green وWinona Brooks. كما أنها اعتمدت اسم المرحلة Lil Bo Weep وكذلك Unaloon.

في عام 2015، بدأت في إنتاج الموسيقى على SoundCloud وسرعان ما أسست قاعدة معجبين عالمية. تأثرت موسيقاها بثقافة Lo-fi emo rap الفرعية، والتي تضم كلمات غنائية غالبًا ما تفصل صراعاتها مع الصحة العقلية. كافحت وينونا الاكتئاب والصدمات واضطراب ما بعد الصدمة وإدمان المخدرات. كما فقدت طفلتها بشكل مأساوي، في مارس من العام الماضي.

أمضت وينونا في السابق بعض الوقت في العمل كموسيقى في لوس أنجلوس حيث قدمت عروضًا حية وأصدرت موسيقى عبر الإنترنت. تبنت أسلوبًا شخصيًا مستوحى من البانك/ الإيمو منذ صغرها، والذي تضمن الحصول على عدد من الأوشام والثقب وارتداء شعرها ذي الألوان الزاهية في ضفائر.

سبب وفاة ليل بو ويب lil bo weep المغنية الاسترالية

قال والدها على فيسبوك إن المغنية الأسترالية ليل بو وييب، التي كان لديها أكثر من 239 ألف مستمع شهريًا على Spotify، توفيت يوم السبت بعد معاناتها من الاكتئاب والصدمات النفسية وإدمان المخدرات.

كانت ناجحة للغاية في مسيرتها الموسيقية. هذا الفنان لديه 239000 مستمع شهريًا على Spotify. ليس ذلك فحسب ، فقد حصل مقطع الفيديو الخاص بها على YouTube على 3 ملايين مشاهدة وما يقرب من 36000 متابع على SoundCloud.

أظهر والدها الحزن بقوله: “بصفتي والدها ، أنا فخور بها بما يتجاوز الكلمات لأنها بطلي وابنتي وصديقتي المفضلة التي أحبها كثيرًا. لم تعد تتألم الآن مع رغبة الكون في عودة ملاكها. لقد ضاع جزء كبير مني في الوقت الحالي، لكنني أسأل باحترام أن يحاول أصدقائي المقربون عدم الاتصال بي حتى أتجاوز هذا الأمر”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.