كم مدة فيلم باتمان الجديد ؟

nour ahmed13 مارس 2022
كم مدة فيلم باتمان الجديد ؟
كم مدة فيلم باتمان الجديد ؟

كم مدة فيلم باتمان الجديد ؟ يستمر فيلم The Batman الجديد للمخرج Matt Reeves لمدة ساعتين و55 دقيقة. يشمل وقت العرض الضخم حوالي ثماني دقائق من الاعتمادات، كما أكد المطلعون في شركة Warner Bros، لصحيفة هوليوود ريبورتر.

على هذا النحو، إنها أطول مدة عرض لأي صورة باتمان منفردة وواحدة من أطول فترات العرض لفيلم الأبطال الخارقين المسرحيين، خلف منافستها Marvel’s Avengers: Endgame، والتي استمرت ثلاث ساعات ودقيقة واحدة في طريقها لتصبح رقم 2 الأعلى ربحًا فيلم في كل الأوقات في شباك التذاكر العالمي، غير معدّل للتضخم.

بشكل عام، صاحب الرقم القياسي لأطول صورة بطل خارق هو Zack Snyder’s Justice League في أربع ساعات ودقيقتين، على الرغم من أن قطع المخرج لم يتم عرضه في دور السينما مطلقًا. (النسخة التي تم طرحها على الشاشة الكبيرة كانت نظيفة لمدة ساعتين).

كم مدة فيلم باتمان الجديد ؟

مدة فيلم باتمان الجديد هي 176 دقيقة من بطولة روبرت باتينسون في دور Caped Crusader والذي يركز على أيام بروس واين السابقة لمحاربة الجريمة. الفيلم مليء بمعرض باتمان المحتالين، لذا فمن المؤكد أنه معقد. يلعب بول دانو دور ريدلر، وهو قاتل متسلسل يلاحقه باتمان، بينما يلعب زوي كرافيتز دور المرأة القطة ويظهر كولين فاريل في دور البطريق.

ناقش عدد من مواقع المعجبين وقت العرض، والذي تم الكشف عنه نتيجة حصول الفيلم على تصنيف PG-13. (يجب أن تقدم الاستوديوهات مقطعًا مغلقًا من الفيلم إلى لوحة التصنيفات).

عدد كبير من الأفلام الحديثة ذات وقت تشغيل أطول من ساعتين و 30 دقيقة، والتي تحلق تلقائيًا عرضًا واحدًا في اليوم. استثناء واحد هو فيلم Spider-Man الرائع من Sony وMarvel: No Way Home (2:28)، ولو كان ذلك بهامش ضئيل.

فيما يتعلق بـ The Batman، سيتمكن Warners من تعويض الفرق بوضع الفيلم على المزيد من الشاشات.

الأفلام الطويلة

أطول أفلام باتمان لكريستوفر نولان كانت The Dark Knight Rises (2:44). كان فيلم Batman Forever من تأليف Joel Schumacher، الذي أعاد إطلاق امتياز Marquee في عام 1995، ساعتين ودقيقة واحدة.

بينما كان فيلم Nolan The Dark Knight ساعتين و32 دقيقة.

على جانب Marvel من ممر الأبطال الخارقين، كان The Avengers ساعتين و23 دقيقة. بينما كان Avengers: Infinity War ساعتين و 29 دقيقة.

في الآونة الأخيرة، كان انتشار الأفلام الطويلة ملحوظًا. كانت No Time to Die (2:43) هي الأطول في سلسلة أفلام جيمس بوند . في حين كان فيلم Steven Spielberg’s West Side Story وChloé Zhao Eternals مدتهما ساعتين و36 دقيقة.

استغرق Ridley Scott’s House of Gucci ساعتين و38 دقيقة وThe Last Duel ساعتان و32 دقيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.