إليكم نتائج الصف التاسع 2021 في اليمن حسب الاسم
نتائج الصف التاسع 2021 في اليمن حسب الاسم

إليكم نتائج الصف التاسع 2021 في اليمن حسب الاسم

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali23 أغسطس 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج الصف التاسع 2021 في اليمن حسب الاسم عقب انتهاء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات من أجل التدقيق الجيد في درجات الطلاب من قبل مراكز التصحيح ولجان الامتحانات. ليأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان.

بعد ذلك ستأتي مرحلة المراجعة السريعة لدرجات الطلاب قبل تحميلها في الوقت المحدد على موقع وزارة التربية والتعليم.

سيتم الاستعلام عن نتائج العام التاسع 2021 برقم المقعد “شهادة التعليم الأساسي 2021” إلكترونيًا بمجرد إصدارها رسميًا، حيث يمكن لطلاب التعليم الأساسي أيضًا كتابة جميع بياناتهم الشخصية في أسفل التعليقات لمساعدتهم في الحصول على نتائجهم.

نتائج الصف التاسع 2021 في اليمن حسب الاسم اضغط هنا

أكد وزير التربية والتعليم اليمني أن الموقع الإلكتروني الخاص بمعرفة نتائج الصف التاسع 2021 اليمن سيكون متاحًا مجانًا لجميع الطلاب والطالبات.

وسيعرض الحد الأدنى للقبول في الكليات في السنوات الماضية بحيث يكون لكل طالب. يمكنه تصور كليات قريبة من المجموع الذي حصل عليه.

بعد أن أكمل طلاب الصف التاسع من مرحلة التعليم الأساسي امتحانات الجولة الأولى لعام 2021 في 27 يوليو الماضي، هناك الكثير من الشغف لمعرفة النتيجة وتقييم النتيجة، وينتظر جميع الآباء بفارغ الصبر لحظة إعلان النتيجة.

وتعتبر نتائج التاسع من أهم نتائج إفادات كثير من الآباء، وليس ذلك فحسب، بل أشارت وزارة التربية والتعليم اليمنية أيضًا إلى أن نتائج الثانوية اليمنية ستتزامن مع إعلان نتائج الدورة التاسعة، لذلك نجد حالة توتر تسود العديد من المنازل في جميع المدن اليمنية.

أعلنت بعض المصادر في وزارة التربية والتعليم اليمنية عن قرب الانتهاء من تصحيح ورقة امتحان الصف التاسع في اليمن عام 2021.

دخلت النتيجة مرحلة الجمع والفرز والتدقيق والمراجعة لرصد أداء الطلاب والطالبات والتحقق من نتائجهم بدقة وأمانة ومعرفة أي منهم سيكون ضمن العشرة الأوائل في الجمهورية اليمنية.

وقال المصدر نفسه قبل ساعات، إنه بحسب الخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم اليمنية، تسير عملية تصحيح الامتحانات على قدم وساق.

ويجري اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإجراءات الصارمة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، والظروف التي يسببها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */