إليكم موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 2022
موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 2022

إليكم موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 2022

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali5 مايو 2021

يعد موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 2022 من الأمور التي تشغل أذهان عدد كبير من المواطنين في دول الشرق الأوسط، ومنذ بداية شهر مايو، شهدت محركات البحث في العالم العربي بحثًا كبيرًا عنه.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق أن نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا ستصدر في مايو المقبل، دون تحديد موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 2022 بشكل رسمي.

كما فعلت وزارة الخارجية الأمريكية في الأيام الأخيرة، تم إجراء رابط للاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2021/2022، إلى دول مختلفة في الشرق الأوسط.

الدخول للموقع الرسمي الهجرة الأمريكية اضغط هنا

في وقت سابق، فتحت الخارجية الأمريكية باب التسجيل في البرنامج السنوي لليانصيب Random Immigration Lottery America، وبدأ التسجيل في السابع من أكتوبر من العام 2020، واستمرت عمليات التسجيل في القرعة الأمريكية حتى العاشر من نوفمبر من نفس العام.

برنامج تأشيرة الهجرة العشوائية عبارة عن يانصيب سنوي يمكن للناس بموجبه الحصول على تصاريح إقامة دائمة ، تُعرف باسم البطاقة الخضراء، وتدير وزارة الخارجية الأمريكية البرنامج.

يتم تنظيم البرنامج كل عام، يتم من خلاله منح 50 ألف تأشيرة لأفراد من البلدان المؤهلة الذين يُسمح لهم بالتقدم للدراسة والعمل والعيش في الولايات المتحدة.

وشددت الخارجية الأمريكية على ضرورة توخي الراغبين في الهجرة إلى أمريكا الحذر والتعامل مع الجهات الرسمية فقط، لأن بعض الراغبين في الهجرة إلى أمريكا تعرضوا لقضايا احتيال، بهدف الحصول على المال أثناء البحث عن سبل لتحقيق ذلك تسهيل عملية الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */