تونس: حقيقة وفاة فيصل الصغير بوعكة صحية
حقيقة وفاة فيصل الصغير بوعكة صحية

تونس: حقيقة وفاة فيصل الصغير بوعكة صحية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali18 أبريل 2021

انتشرت خلال الساعات الماضية حقيقة وفاة فيصل الصغير بوعكة صحية عبر حسابات على منصات التواصل الاجتماعي في تونس، حيث أكدت إحدى المنصات خبر وفاة الفنان الجزائري الشاب فيصل الصغير بمستشفى مصطفى باشا إثر تعرضه لحادث مروري مروع.

صدر خبر وفاة الشاب فيصل الصغير عن محركات البحث الشهيرة في الجزائر خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساؤلات حول حقيقة الخبر، حيث سيزودكم فريق “غزة تايم” بكافة التفاصيل المتوفرة عبر المقال التالي.

كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد، 18 أبريل 2021، حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاة الفنان الجزائري الشاب فيصل الصغير، في حادث مروري أثناء قيادته لسيارته بعد إقامة حفل في إحدى الولايات الجزائرية.

نفت الإعلامية الجزائرية كل ما تردد عن وفاة الفنان الشاب فيصل الصغير في حادث مروري، مؤكدة أنه بصحة جيدة وأن أنباء وفاته لا أساس لها من الصحة ولا أساس لها.

ونقلت وسائل الإعلام عن مصدر مقرب من الفنان فيصل الصغير، تأكيده أن الفنان يتابع جميع أعماله الفنية بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى النشر عبر منصاته الإلكترونية، وخاصة منصة اليوتيوب.

جدير بالذكر أن فيصل الصغير مطرب من الجنسية الجزائرية، يقيم حاليًا بالعاصمة، بدأ نشاطه الغنائي بتصوير بعض الأغاني المنفردة، خلال إحيائه لعدد من الحفلات والفعاليات، وسرعان ما انتشرت هذه المقاطع على منصات التواصل، وأصبح فيصل أحد أشهر الفنانين شعبية في الجزائر في العقد الأخير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */