مواعيد مسلسلات قناة رؤيا في رمضان 2021
مواعيد مسلسلات قناة رؤيا في رمضان 2021

مواعيد مسلسلات قناة رؤيا في رمضان 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

مواعيد مسلسلات قناة رؤيا في رمضان 2021 حيث حل الشهر الفضيل وبدء موسم رمضان، لذا تتخصص شاشة رؤيا في تقديم أفضل المسلسلات والبرامج الأكثر طلبًا من قبل المشاهدين.

تتميز شاشة رؤيا بتنوع الدراما والحبكة الدرامية للأحداث بين المسارات القديمة والمغامرة والتحقيق، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الكوميدية والمطبخ الرمضاني.

ومن أبرز مواعيد مسلسلات قناة رؤيا في رمضان 2021 التي ستعرض على شاشة رؤية خلال شهر رمضان:

مسلسل 2020 الذي طال انتظاره، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني السابق، لكن مع أحداث كورونا توقف تصوير المسلسل، ليكتمل بكل مشاهدته، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الحالي.

تدور أحداث المسلسل حول سما التي تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع بعصابة يُدعى صافي يرتكب العديد من الجرائم في الخفاء، يشار إلى أن المسلسل من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، حسين مقدم، ماريتا الحلاني، رامي عياش.

يمكنك مشاهدة حلقات مسلسل 2020 من جميع أنحاء العالم على موقع وتطبيق Ruya.

ونذهب إلى عالم الأكشن والمغامرة لمشاهدة شاشة الرؤية الخاصة بمسلسل لعبة نيوتن، والتي تدور أحداثها حول زوجين مع نشوب العديد من الخلافات، فتقرر الزوجة إنهاء حياتها الزوجية والسفر إلى الخارج، المسلسل بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج.

يمكنك مشاهدة حلقات مسلسل لعبة نيوتن، حصريًا في الأردن ولفترة محدودة، على موقع وتطبيق رؤيا.

وإلى الدراما السورية يظهر مسلسل “حارة القبة” وهو عمل درامي جديد يذاع حصريا في الأردن على قناة “رؤية” خلال شهر رمضان هذا العام.

وهي متخصصة في شكل دراما اجتماعية سورية تدور أحداثها في البيئة الشامية التقليدية، ونسج المؤامرات في العهد العثماني، والمسلسل من بطولة عباس النوري وسلافة معمار وخالد القش ونادين تحسين بك.

يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل حارة القبة حصريًا في الأردن ولفترة محدودة على موقع وتطبيق رؤية.

استمتع بمشاهدة أفضل البرامج الكوميدية خلال ساعة كوميدية، كما وعدت قناة رؤيا بتزويدك خلال شهر رمضان بالبرامج الكوميدية التالية لهذا العام:

 “4 في 1” هو برنامج كوميدي للشباب يجمع أشهر مستخدمي YouTube في العالم العربي ومنهم الراحل “عبود العمري” وثلاثة من أصدقائه وسام قطب وخالد وأيمن أبو علي، حيث يعيش الأربعة في منزل واحد وسط جو من الكوميديا ​​والأحداث الشيقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */