فيديو .. امام عاشور لاعب الزمالك اليوم يثير جدلا واسعا
فيديو .. امام عاشور لاعب الزمالك اليوم يثير جدلا واسعا

فيديو .. امام عاشور لاعب الزمالك اليوم يثير جدلا واسعا

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali12 أبريل 2021

فيديو امام عاشور لاعب الزمالك اليوم الاثنين 12 إبريل 2021، حيث تسبب الإمام عاشور، لاعب الزمالك المصري، في أزمة جديدة في الكرة المصرية مع جماهير غريمه التقليدي الأهلي، بعد ظهوره في مباراة فريق الشباب.

وتغلب الأهلي على الزمالك 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد، في الجولة الأخيرة من دوري شباب الجمهورية، مواليد 1999.

شارك الإمام عاشور بشكل أساسي مع الزمالك، في غيابه عن اللعب مع الفريق الأول، وتمكن من تسجيل الهدف الوحيد للفريق الأبيض من ركلة جزاء.

وبعد تسجيل هدف التعادل للزمالك، توجه الإمام عاشور إلى لافتة الأهلي في إحدى زوايا الملعب، ووضع قميص نادي الزمالك أمامها.

ولم يتوقف لاعب الزمالك عند هذه النقطة، حيث توجه إلى المدرجات داخل ملعب المباراة، وجلس عليها، بينما وضع قدمًا على الأخرى.

فيديو امام عاشور لاعب الزمالك اليوم

ورغم هزيمة الزمالك، احتفل لاعبو الفريق بالتتويج ببطولة الجمهورية، رغم تساويهم مع الأهلي في عدد النقاط، بسبب تفوق فارق الأهداف.

وتوجه اللاعبون إلى غرف تبديل الملابس للاحتفال باللقب، حيث ظهر الإمام عاشور في مقطع فيديو مع بعض لاعبي الزمالك يرددون بعض الهتافات المعادية للأهلي.

وغطت الهتافات جمهور الأهلي وزيه، بالإضافة إلى بعض رموزه مثل حسن حمدي ومحمود الخطيب وأحمد شوبرت وغيرهم.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر لاحقا إقامة مباراة حاسمة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل الدوري الجمهوري، رافضا منح اللقب لصالح الزمالك على أساس التفوق في فارق الأهداف، أو لصالح الأهلي قائم على التفوق في المواجهات المباشرة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */