دعاء استقبال رمضان 2021 قصيبر مكتوب من السنة
دعاء استقبال رمضان 2021 قصيبر مكتوب من السنة

دعاء استقبال رمضان 2021 قصيبر مكتوب من السنة

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali12 أبريل 2021

دعاء استقبال رمضان 2021 قصيبر مكتوب من السنة حيث أعلنت العديد من الدول الإسلامية والعربية أن أول يوم من شهر رمضان المبارك هو الثلاثاء 13 أبريل 2021، بعد أن تعذر رواية هلال الشهر يوم الأحد، كما يتساءل الكثيرون عن الأحاديث الواردة في الرسول صلى الله عليه وسلم. السنة التي تقال عند دخول شهر رمضان المبارك.

يتميز هذا الشهر بصلاة التراويح، وأن الله ميزه في شهر رمضان عن سائر الشهور الهجرية التي لا تعقد إلا في هذا الشهر، ويعتبر صيام هذا الشهر كفارة لما قد يفعله الإنسان في حياته إلا من الكبائر، وفي هذا الشهر الكريم أنزل الله تعالى القرآن على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

يستعد المسلمون في مختلف دول العالم لاستقبال رمضان هذا العالم في مواقف غير مسبوقة، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد في دول العالم، الأمر الذي أدى إلى إغلاق المساجد ودور العبادة وعدم إقامة احتفالات باستقبال رمضان ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الوباء.

يسعى المسلمون في شهر رمضان إلى التكفير عن ذنوبهم وزيادة تلاوة القرآن وإقامة شعائر الخير والبركة كما ورد في القرآن الكريم وسنة الرسول، ومع بداية شهر رمضان 2021 ، يعمل فريق “Gaza Time” على توفير دعاء استقبال رمضان 2021 قصيبر مكتوب من السنة لجميع متابعيه في الدول العربية والإسلامية والأجنبية.

يذكر أنهلا توجد أحاديث صحيحة عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – في أدعية معينة، يدعو المسلم بها عند دخول شهر رمضان المبارك، حيث شرع الإسلام للمسلم أن يدعو الله تعالى كما يشاء، سواء كان دعائه لدنياه أو لآخرته، ومع ذلك فقد ذكرت بعض الأحاديث التي أضعفها علماء المسلمين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */